السيسي أسطورة العصر .. يكتسح الانتخابات المصريه

تابعنا على:   11:11 2014-05-29

عبد الحميد العيله

مبروك ياريس ... مبروك يامصر ...مبروك يا عرب

شهدت مصر أفضل انتخابات رئاسية علي مستوي العالم لأنها تمت بحيادية وشفافيه كاملة وهذا ما أكدتة لجان المراقبه الدوليه والعربية والافريقية للانتخابات ورغم الدعوات لمقاطعة هذة الانتخابات الا أن الشعب المصري تحدى دعوات المقاطعه وشارك بشيبه وشبابه رجاله ونساءة واكبر مفاجأة حققتها الانتخابات الرئاسية المصرية فوزالمشير عبد الفتاح السيسي بهذة الاعداد الهائلةالتي أنتخبته بنسبة تجاوزت (90%)وهذا يؤكد أن المصريين أختاروا السيسي يوم أن خرجوا بالملايين في ثورة 30يونيو بجدارة وقناعه تامه .

ان هذاالعرس الديمقراطي بعد ثورتين متتاليتين في اقل من ثلاث سنوات رغم الظروف الاقتصادية والامنيه الصعبه التي تعيشها مصر إلا ان الشعب المصري أستطاع ان يغير ألالم إلي أمل وخرج لأانتخاب أبن الجماليه بن الحي الفقير الذي احبهم واحبوة وأخذ علي عاتقه دعم كل فقراء مصر . أقول للعرب أن السيسي سيعيد لكم هيبتكم وقال كلمته الشهيرة أي اعتداء علي اي بلد عربي هو اعتداء علي مصر و(مسافة السكة بيني وبنهم )وسأدافع عن كرامة كل عربي وعند سؤاله عن زيارة اسرائيل قال لن أذهب الي هناك الا بقيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس هكذا هو القائد بعد ان ماتت قلوب كثير من القاده ظهر البطل الهمام ليقول للعرب توحدوا لنعيد الهيبه لنا بعد أن مزقتها ثورات الخريف العربي والذي خططت له أمريكيا والغرب لتبقى عواصم العرب في حروب اهليه و لتقسيمها فيما بعد وهكذا فشل هذا المخطط الصهيوأمريكي علي اعتاب الجيش المصري الذي انجب السيسي .

وهنا يجب الا ننكر الدور البطولي الذي لعبته دول الخليج العربي في دعم مصر والسيسي وعلي رأسهم المملكة العربيه السعوديه والامارات العربيه والكويت لكن القادم هو الاهم يجب الوقوف الي جانب هذا القائد لانه قيمة وقامة ونجاحه هو نجاح لكم ولجميع الامة العربية .

وتتوالى الافراح في العواصم العربيه وخاصة فلسطين وبالتحديد قطاع غزة الذي خرج بالالاف رافعا الاعلام المصرية والفلسطينيه وأضاء سماء غزة بالالعاب الناريه مباركاً للشعب المصري بفوز رئيس انتشل مصر من الهاويه لتصبح ليس فقط أم الدنيا بل قد الدنيا. مبروك يا مصر ...مبروك ياعرب... مبروك يافلسطين..

نائب في المجلس التشريعي

اخر الأخبار