الحمد الله يلتقي أمين عام معهد الإدارة العامة البحريني لبحث سبل التعاون

تابعنا على:   19:07 2014-05-27

الحمدالله والبحريني

أمد/ رام الله: استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الثلاثاء في مكتبه برام الله، أمين عام معهد الإدارة العامة البحريني د. رائد محمد بن شمس والوفد المرافق له، وبحضور رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين وتبادل الخبرات خاصة في مجال تدريب وتطوير قدرات الموظفين العموميين.

وأكد الحمد الله على متانة العلاقة بين البلدين، واطلع الضيف على البرامج التي تقوم بتنفيذها الحكومة كبرنامج تدريب القادة والعديد من البرامج التي تستهدف تطوير قدرات الموظف الحكومي وتسخيرها في مجال العمل لخدمة المواطنين.

وقدم الحمد الله الشكر للبحرين على دعمها المادي والمعنوي لفلسطين على كافة الأصعدة، مشيرا إلى ضرورة زيادة مجالات التعاون وتبادل الخبرات من اجل تطوير أساليب البحث العلمي وربطه بالجانب القابل للتنفيذ والتطبيق، وأهمية الاستثمار في الكادر البشري لتسخير كافة المقدرات الموجودة في تطوير مؤسسات الدولة.

من جانبه أشار بن شمس إلى ضرورة تعزيز العمل الجماعي داخل الوظيفة والدوائر الحكومية، لأهميته على صعيد حل المشاكل والصعوبات التي تواجه العمل بطريقة سهلة وسلسة، والعمل على مواكبة التطورات على صعيد العمل الحكومي والسياسات الحكومية وربطها بالجانب التنفيذي.

اخر الأخبار