الحمد الله: رياضيو وشباب فلسطين بتميزهم ينقلون اصرار شعبهم على صنع الامل والتغيير

تابعنا على:   01:02 2014-05-27

 أمد/ رام الله: أكد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على اهتمام الحكومة الفلسطينية بواقع الرياضة في فلسطين ورفع مكانتها دوليا، والعمل من خلال كافة السبل المتاحة لتحقيق النهضة الرياضية وتطوير كافة مرافقها وبناها التحتية، مضيفا ان رياضيو وشباب فلسطين، بتميزهم وتفوقهم ينقلون اصرار الشعب على صنع الامل والتغيير.

جاء ذلك خلال كلمته في حفل تكريم ابطال " دوري جوال للمحترفين " وابطال دوريات والدرجات والفئات الاخرى لموسم 2013-2014، وبحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.

وقال الحمد الله ان الاحتفال بحصاد جديد من البطولات والمباريات والعمل الجاد، لتكريس فعلا رياضيا بات منتظما ومستقرا، ويبرهن ان الرياضة الفلسطينية في صيرورة دائمة، وفي تحد ومنافسة مستمرة.

واضاف الحمد الله ان هذا الحدث وغيره من الفعاليات الرياضية يدل على حراك حيوي وهام، وموقع متقدم تحظى به الرياضة في بلادنا وفي العالم كله، مقدما شكره للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على الجهود الحثيثة التي يبذلها لنشر وتطوير الرياضة الفلسطينية، وبكل الامتنان للسيد جوزيف بلاتر الذي لا يدخر جهدا لدعم حقوق رياضي فلسطين.

وهنأ الحمد الله الفرق الفائزة في هذا الموسم الرياضي، والاسرة الرياضية بكافة مكوناتها، وناقلا لهم تحيات الرئيس محمود عباس واعتزازه الكبير بهم، لرفعهم اسم فلسطين عاليا، واظهارهم للعالم كله ارادة الشعب في الحياة والتقدم والتطور.

وهنأ الحمد الله ابناء شعبنا بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج، موجها التحية لكافة الاسرى في سجون الاحتلال وخاصة المضربين عن الطعام، مؤكدا مواصلة القيادة في مساعيها بالافراج عن كافة الاسرى من سجون الاحتلال.

اخر الأخبار