الحمد الله: 790 ألف دولار لصيانة شبكة الكهرباء في الشعراوية و100 ألف لحديقة علار

تابعنا على:   20:44 2014-05-26

أمد/ رام الله : قال رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله: "إن الحكومة الفلسطينية رصدت مبلغ 790 الف دولار لصيانة شبكة الكهرباء التابعة لمنطقة مجلس الخدمات المشترك في الشعراوية شمال محافظة طولكرم". وكلف رئيس الوزراء، رئيس سلطة الطاقة د. عمر كتانة بمتابعة طرح العطاءات اللازمة للبدء بتنفيذ المشروع في أقرب وقت ممكن.

كما أعلن رئيس الوزراء خلال وضع حجر الأساس لحديقة علار الترفيهية التعليمية عن تقديم الحكومة مبلغ 100 ألف دولار لدعم إتمام الحديقة.

وأشار الحمد الله إلى أن الحكومة ستحول بعض رسوم النقل لمجلس الخدمات المشترك في الشعراوية، وستباشر بتحويل المشاريع التي تنجز في هذه المنطقة لتكون تحت إشراف المجلس لتوفير الخدمات اللازمة لنحو 55 ألف مواطن.

جاء ذلك خلال جولة رئيس الوزراء في محافظة طولكرم، اليوم الاثنين، حيث رافقه وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني، ووزير الأشغال العامة د. ماهر غنيم، ووزير التربية والتعليم العالي د. علي أبو زهري، ووزير الاقتصاد د. جواد  ناجي، ووزير الزراعة م. وليد عساف، ورئيس سلطة الطاقة د. عمر كتانة، ومحافظ محافظة طولكرم اللواء عبد الله كميل.

وتفقد الحمد الله خلال جولته شبكة الكهرباء القديمة في بلدة زيتا واطّلع على سير العمل في شارع برقين –نزلة عيسى في باقة الشرقية، ومقر مشفى جمعية الهلال الأحمر.

وثمن رئيس الوزراء دور الهيئات المحلية في التعامل الإيجابي والبنّاء مع احتياجات شعبنا وبلورة المشاريع التنموية الحيوية، وصولا إلى تحقيق الأهداف الوطنية المنشودة في الحرية والاستقلال.

اخر الأخبار