د.ابو شنب :المنطقة العربية تدخل مرحلة الدفن السياسي للاخوان المسلمين

تابعنا على:   19:19 2014-05-26

أمد/ القاهرة : أكد الدكتور حازم أبو شنب عضو المجلس الثوري لحركة (فتح) أن فلسطين اليوم جاهزة لحكومة جديدة حيث يتم "الدفن السياسي لجماعة الإخوان المتأسلمين" المتفردين بالحكم قسرا ً بما يؤهل المنطقة العربية وفلسطين لأن تبدأ عهدا جديدا وأن تحصل على حكومة جديدة تنسجم مع إرادة الشعب الفلسطيني وتطلعات الشعوب العربية.

وقال أبو شنب تعقيبا على الانتخابات المصرية " إن الديمقراطية شيء جميل وأن يشعر المواطن بأهمية صوته ليقرر مستقبله ومستقبل بلاده موضحا أن كل ورقة انتخابية تنزل في صندوق الاقتراع تدفن جماعة الاخوان وحكمهم سياسيا ً لسنوات أطول حيث الحقيقة تتجلى اليوم في الانتخابات عند جيراننا وتصويتهم يأتي انسجاما وإكمالا لتسونامي غزة الذي غطت فيه رايات فتح سطح الكرة الأرضية في قطاع غزة ... وكلها بدأت حين خرجنا بصدورنا العارية بتظاهرات سلمية في العام ٢٠٠٧ م احياءا لذكرى الرئيس الشهيد ياسر عرفات والتفافا حول الشرعية الفلسطينية ممثلة بمحمود عباس ورفضا للانقلاب ".

وقال ابو شنب في هذه المناسبة تحية لكل ام وزوجة وابنة واخت وشهيدة وشهيد ومناضل وحر واسير لمن يحب الحرية والكرامة والعزة وصناعة مستقبل فلسطين على هواهم وارادتهم لا على هوى غيرهم.. مختتماً "وفي غزة لنا لقاء إن شاء الله" .

اخر الأخبار