متقاعد يناشد د. الحمد لله بوقف "التلاعب" في ترتيب كشوف صرف أقساط مكافأة المتقاعدين

19:37 2013-10-26

أمد/ غزة- عبدالهادي مسلم : ناشد العقيد المتقاعد سلمان جاد الله "أبو سليم رئيس وزراء دولة فلسطين د. رامي الحمد الله بالعمل وقف التلاعب في ترتيب كشوف صرف أقساط مكافأة المتقاعدين وعدم تجاوز الكشوف من قبل هيئة التأمين والمعاشات لغزة ووزارة المالية والنظر لحاجتنا الماسة لهذه الأقساط.

وأوضح المتقاعد جاد الله في مناشدته أنه بدون إشعاري رسمياً من قبل جمعية المتقاعدين العسكريين برئاسة السيد ربحي عرفات , علمت أنها تعد قوائم تتقدم بها لهيئة التامين والمعاشات لاستلام أقساط من مكافأة نهاية الخدمة.

وأضاف قائلا "حين تقدمت بطلبي للجمعية سابقاً أخبروني أنه جرى وقفها ولم تعد الهيئة تستقبل طلبات ولم أيأس فتوجهت إلى الهيئة وبعد جهد قبلوا طلبي الذي يضم الأسباب الوجيهة لحاجتي للقسط . فدفعوا لي نصف ما طلبت بتحويلةٍعلى البنك.وقال تقدمت بطلب آخر لاستلام النصف الآخر للقسط وضمنته الإثباتات نفسها, وبعد جدل مع رئيس الهيئة السيد/ الإفرنجي قبل تقاعده , قَبِلَ الطلب وحين راجعت الشهر الذي يليه أخبرني السيد خالد العفيفي بأن اسمي مدرج في الكشف( 37), وبعد تقاعد رئيس الهيئة راجعت السيد العفيفي مرة أخرى فقال: الأمر منوط بالسيد ( الحلو) في وزارة المالية برام الله , وما عليك إلا الانتظار.

وأضاف العقيد المتقاعد جاد لله أنه يوم الخميس 24/10/2013 الساعة 11 استبشرت خيراً حين علمت أن الكشوف قد جرى صرفها فذهبت إلى البنك فلم أجد شيئاً, فراجع الهيئة فأبلغني السيد خالد العفيفي أن الكشوف( 39,38,37 ) الموجودة لدى الهيئة لم تُصرف , أما الذي صُرف فهي كشوف رتبتها جمعية المتقاعدين العسكريين برئاسة السيد ربحي عرفات مع وزير المالية مباشرة, وأضاف العفيفي: لا دخل لهيئة المتقاعدين في صرفها .