مهجة القدس: إدارة مصلحة السجون تعزل الأسرى المضربين في سجن نفحة

تابعنا على:   15:07 2014-05-26

 أمد/ غزة : أكدت مؤسسة مهجة القدس اليوم أن إدارة مصلحة السجون الاسرئيلية قد قامت بتفريغ قسم 13 في سجن نفحة من الأسرى، وذلك تمهيداً لتخصيصه للأسرى الإداريين المضربين عن الطعام منذ 33 يوما على التوالي.

وفي رسالة وصلت مهجة القدس أضاف الأسرى في سجن نفحة أن الإدارة تتخذ إجراءات عقابية ضد الأسرى المضربين أهمها عزلهم عن باقي الأسرى، وهذا ما تسعى إليه من خلال قيامها بتفريغ قسم 13 في سجن نفحة ليتم تخصيصه للأسرى المضربين.

وشدد الأسرى في سجن نفحة أن الإجراءات العقابية التي تتخذها إدارة مصلحة السجون الاسرئيلية بحقهم، لن تؤثر على معنويات الأسرى المضربين، بل تشكل دافعا لاستمرارهم في إضرابهم المفتوح عن الطعام حتى تحقيق مطالبهم العادلة والمشروعة.

وفي سياق متصل أعلن أسيران من أسرى الجهاد الاسلامي في سجن رامون وهما فراس حسن محمود أبو الرب (28 عاماً) وشاهر جميل مصطفى الحيح (27 عاماً)، دخولهما في إضراب تضامني مع الأسير المجاهد أيمن اطبيش المضرب عن الطعام منذ 88 يوما على التوالي؛ وكذلك تضامناً مع الأسرى الإداريين المضربين منذ 33 يوما رفضا لسياسة الاعتقال الإداري.

يذكر أن أسيرين من الهيئة القيادية لأسرى الجهاد وهما الأسير المجاهد محمد عرندس من سجن نفحة والأسير المجاهد بسام أبو عكر من سجن هداريم كانا قد أعلنا انضمامها للإضراب أمس تضامنا مع الأسير أيمن اطبيش وتضامنا مع الأسرى الإداريين.

اخر الأخبار