بلاتر يزور فلسطين

تابعنا على:   12:45 2014-05-25

أمد/ رام الله - وكالات:  سيبدأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر زيارة للأردن والأراضي الفلسطينية وإسرائيل، اعتبارًا من اليوم الأحد، وذلك قبل أيام على انعقاد الجمعية العمومية لـ"فيفا"، على هامش نهائيات كأس العالم في البرازيل الشهر المقبل.

وتنطلق الجولة من الأردن، إذ يجتمع بلاتر بنائبه الأمير علي بن الحسين، ومجلس الاتحاد الأردني لكرة القدم قبل الانتقال إلى رام الله.

وذكرت مصادر فلسطينية أن زيارة بلاتر للأراضي الفلسطينية وإسرائيل تأتي بهدف البحث عن حلول للقيود التي تفرضها إسرائيل على الرياضة الفلسطينية، خاصة أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مصر على المطالبة بمعاقبة إسرائيل في مؤتمر "فيفا" المقبل في ساوباولو.

ويرافق بلاتر في زيارته لرام الله الأمير علي بن الحسين، ومدير الاتحادات والتطوير في الاتحاد الدولي تيري ريغيناس، ومدير الاتصالات والعلاقات العامة في الاتحاد نيكولاس مينغوت، ومدير التطوير في منطقة آسيا ديفيد بورخا.

ويصل بلاتر والوفد المرافق له إلى رام الله بطائرة مروحية من الأردن، وسيجتمع بلاتر والأمير علي مع الرئيس محمود عباس ورئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب.

 

اخر الأخبار