بالفيديو - «عبدالشافي» يقتنص فوزا ثمينا للزمالك من أنياب الهلال

تابعنا على:   00:02 2014-05-25

أمد/ قاد محمد عبدالشافي، لاعب الزمالك، فريقه لتحقيق فوزا ثمينا على نظيره الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين، بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي.

تقدم للزمالك دومينيك داسيلفا في الدقيقة 5، قبل أن يتعادل للهلال مدثر إبراهيم في الدقيقة 25.. لكن عبدالشافي حسم الفوز للفريق الأبيض في الدقيقة 80.

انطلق الزمالك بشكل مبكر في الهجوم والضغط على دفاع الهلال السوداني.

وأثمر الضغط عن هدف مبكر رائع أحرزه دومينيك داسيلفا في الدقيقة 5 عقب استقباله عرضية ولا أروع ليرتقي لها برأسه ليضعها على يمين حارس الهلال.

كاد أن يضع أوباما الهدف الثاني في الدقيقة 18 لولا براعة حارس مرمى الهلال، حيث استقبل اللاعب كرة داخل منطقة الجزاء ليسددها بيسراه في المرمى لكن الحارس يخرجها الحارس بالبوكس إلى ركلة ركنية.

ولم يهنأ لاعبي الزمالك بالتقدم كثيرا حيث أحرز مدثر كاريكا هدف التعادل في الدقيقة 24 مستغلا خطأ فادح من ياسر إبراهيم الذي كان يعيد الكرة لعبدالواحد السيد ليخطفها كاريكا ويسكنها الشباك.

مع انطلاق الشوط الثاني، أضاع حازم إمام، والذي حل بديلا ليوسف أوباما، هدف محقق في الدقيقة 60 عقب تلقيه بينية رائعة من محمد إبراهيم لينفرد بمرمى الهلال السوداني لكنه سدد في جسد الحارس لتخرج الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 74 أضاع كوليبالي، مهاجم الهلال، هدف محقق للهلال السوداني إثر انفراده بشكل تام بمرمى عبدالواحد السيد ولكنه سدد الكرة «لوب» لتمر أعلى العارضة.

وحملت الدقيقة 80 البشرى السارة للجماهير البيضاء بهدف رائع أحرزه محمد عبدالشافي عقب استقباله كرة على حدود منطقة جزاء الهلال ليهيأها لنفسه بشكل رائع ويصوبها بيمناه من الوضع راقدا لتسكن على يمين حارس الهلال.

وتراجع فريق الزمالك بكامل خطوطه للخلف في محاولة للحفاظ على تقدمه واقتناص نقاط اللقاء، وبالفعل أطلق الحكم صافرته معلنا فوز الأبيض «2-1».

اخر الأخبار