الأسير حلاحله: مطلبي حبة دواء تعالج ما زرع في جسدي

تابعنا على:   14:27 2013-10-26

أمد/ رام الله : ناشد الأسير المريض ثائر حلاحله من سجنه في 'ايشل' والمصاب بفيروس التهاب الكبد الوبائي  كل شريف ومسؤول ، مطالبهم بعلاج لمرضه

وقال: "لكل شريف ومسؤول أطالبكم ليس بالإفراج عني بل مطلبي الوحيد هو حبة دواء تعالج ما تم زرعه في جسدي من مرض وإن لم أجد مخرجا سأضرب عن الدواء بشكل كامل وسأقاطع عيادة السجن'.

ووأوضح حلاحله لمحامي نادي الأسير الذي قام بزيارته 'أنه وعلى الرغم من إعطائي 30 نوعا من الأدوية المسكنة إلا أنها زادت من وضعي سوء وعلى العكس فإنني أتألم على مدار الساعة رغم الطلبات العديدة التي قدمت لمصلحة سجون الاحتلال لتوفير العلاج اللازم، وأن القضاة أوصوا 7 مرات بتقديم العلاج ولم يتم الأخذ بذلك وكل المرات التي تم إخراجي فيها للمستشفيات كنت أقيس الطريق وأعود للسجن دون أي نوع من العلاج أو حتى أي فحص'.

وبين أنه أضرب لمدة يومين عن الدواء 'لإرغام الإدارة على تقديم العلاج إلا أن الإدارة تماطل حتى هذه اللحظة، حتى أن طبيب السجن اعلن وبشكل صريح انه غير معني بتقديم العلاج لي'، قال حلاحله.

وكانت مصلحة سجون الاحتلال قد نقلت الأسير حلاحله نهاية الاسبوع الماضي لمستشفى 'سوروكا' وأعادته لسجن ايشل دون اي علاج.

يذكر أن الأسير حلاحله أحد الأسرى الذين خاضوا إضرابا مفتوحا عن الطعام العام الماضي احتجاجا على اعتقاله الإداري وأعادت سلطات الاحتلال اعتقاله في شهر نيسان من الجاري ووجهت له لائحة اتهام وما زال موقوفا حتى هذه اللحظة.

اخر الأخبار