بالفيديو.."إيهاب عباس": هجوم ترامب الضاري على طهران يكشف نيته للقضاء على النظام الإيراني

تابعنا على:   00:59 2018-09-26

أمد/واشنطن: قال إيهاب عباس المحلل السياسي، إن كلمة ترامب الذي وجهها اليوم أما افتتاح الجلسة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة، في نيويورك، هذا الهجوم الضاري على إيران إنما يوضح مدي رغبت الرئيس "ترامب" فى القضاء على النظام الإيراني بصورة أو بأخرى وهو لا يترك أي وقت لكي يقوم بهذا الهجوم الكبير.

وأضاف عباس، عبر فضائية الغد، أن الرئيس الأمريكي وصف النظام الإيراني أنه يسرق الشعب الإيراني وبالفوضى وانتشار الموت فى البلاد ودعم الإرهاب في الشرق الأوسط.

وأوضح أن كل تصرفات الرئيس الأمريكي هي رغبة عارمة في القضاء على النظام الإيراني الحالي وإن يقول أنه لا يرغم في ذلك، وهو يعلم اليوم وبتأكيده على استمرار العقوبات على إيران وتنفيذ المزيد من العقوبات في 5 من نوفمبر القادم وسوف تطال قطاع النفط وتقسم النظام الإيراني وتأجج الشعب الإيراني على النظام الحاكم.

وانتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إيران ووصفها بأنها "دكتاتورية فاسدة" تنهب الشعب الإيراني لسداد تكلفة العدوان في الخارج، وقال ترامب في خطاب أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة استغله لتوجيه رسالة صارمة لطهران "زعماء إيران ينشرون الفوضى والموت والدمار، إنهم لا يحترمون جيرانهم أو حدودهم أو الحقوق السيادية للدول".

 

اخر الأخبار