عسّاف يشارك شاكيرا بأغنية مشتركة في افتتاح مونديال البرازيل

22:02 2013-10-25

أمد/  يُشارك الفنان محمد عسّاف محبوب العرب مع المطربة الكولولمبية الشهيرة شاكيرا بأغنية مشتركة خلال حفل افتتاح نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في البرازيل الصيف المقبل.
وأعلن الفنان عساف الذي سطع نجمه في العام الحالي مشاركته رسمياً مع مطربة البوب شاكيرا رفيقة جيرارد بيكيه مدافع برشلونة والمنتخب الإسباني .
وحسم عسّاف الجدل المثار بتأكيده مرافقة المطربة الكولومبية الشهيرة في أكبر محفل كروي عالمي قائلاً:"سأتعاون مع شاكيرا في أغنية مشتركة، هذه فرصة كبيرة من الفيفا بالنسبة لي".

وكان عسّاف قد تلقى دعوة رسمية من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السويسري جوزيف سيب بلاتر للمشاركة في الغناء في افتتاح مونديال البرازيل مع شاكيرا صاحبة أغنية "واكا... واكا" في كأس العالم في جنوب افريقيا 2010 والتي كانت سبباً رئيسياً في تعارف وقرب المطربة الكولومبية الشهيرة من المدافع الإسباني الوسيم بيكيه الذي كان أحد اللاعبين المشاركين في تصوير "الفيديو الكليب" للأغنية الموندياليّة.

وجاءت الدعوة على هامش زيارة بلاتر للأراضي الفلسطينية لافتتاح بعض المنشآت الرياضية والإطلاع عن قرب عن معاناة الفلسطينيين رياضياً بسبب ممارسات قوات الاحتلال الاسرائيلي ومنع البعثات الرياضية الفلسطينية من السفر من قطاع غزة والضفة الغربية للمشاركة في البطولات العربية والإقليمية والدولية.