لجان المرأة لحركة فتح وناشطات العمل النسوي في الخليل تنظم زيارات لتهنئة حجاج بيت الله الحرام

تابعنا على:   19:04 2013-10-25

 أمد/ الخليل : إكرام التميمي - زارت لجنة المرأة في أقاليم حركة فتح الخليل الوسط والشمال ودورا ويطا ،وممثلات من المؤسسات الرسمية ،والمراكز والجمعيات النسوية هذا اليوم محافظة بيت لحم لتقديم التهنئة إلى عطوفة محافظ محافظة الخليل كامل حميد وحرمه أ.وفاء حميد لجنة المرأة وعضو إقليم بيت لحم في حركة فتح ، بمناسبة عودتهم من الديار الحجازية بسلام وأداءهم فريضة الحج لهذا العام ، متمنين لهم ولكافة المسلمين ولقيادتنا الفلسطينية ممثلة في الرئيس "محمود عباس " بأن يتكلل سعيهم من أجل مرضاة الله وفي سبيل خدمة فلسطين ونحو تعزيز التكافل والتواصل والوحدة بين أبناء الشعب الفلسطيني حتى يتحقق النصر والعدل وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وفي سياق العمل الجماهيري والنشاطات والفعاليات التنظيمية للجنة المرأة وأعضاء الأقاليم في حركة فتح فاطمة المحتسب ،سمية النمورة ، وخضرة الهور ، وحمدية المخامرة ، ووضحة أبو عرام ،أشاروا عن عزمهم تنظيم زيارة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي ،وضمن التواصل المجتمعي والتنظيمي وستشمل أيضاً تهنئة كافة حجاج بيت الله الحرام من أهالي الشهداء والأسرى في محافظة الخليل لأدائهم فريضة الحج و عودتهم بالسلامة إلى الوطن ووفاءً منا لتضحياتهم ونضالهم .

وفي نفس السياق تمت زيارة د. سحر فهد القواسمي عضو المجلس التشريعي و زوجها الدكتور حازم الشلالدة ، ووالدتها يسرى زوجة الشهيد فهد القواسمي لتهنئتهم بأداء مناسك فريضة الحج،وقد شاركت في تقديم التهاني الإعلامية إكرام التميمي ، و أ. أمل الجعبة من مركز المرأة للإرشاد القانوني والاجتماعي ،وسناء السيوري مديرة مكتب مركز الدراسات النسوية في محافظة الخليل ، والمديرة شلبية العطاونة ، وخلود حسونة ، ونادية أبو عيشة ، وسناء أبو الحلاوة ، وإيمان الرجبي ،وهبة الشريف ، وألاء زلوم ، وسندس التلبيشي ، إضافة إلى لجنة المرأة في المناطق التنظيمية لإقليم وسط الخليل .

وتأتي هذه الزيارات في ظل حرص القيادة الفلسطينية على تعزيز الوحدة وبث اللحمة الوطنية بين كافة أبناء وفصائل العمل الوطني الفلسطيني ،وسيما ونحن نتعرض للعديد من الضغوط والأزمات والانتهاكات بسب التعنت الإسرائيلي والمستفيد الوحيد من تعطيل إنجاز المصالحة والوحدة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد .