القيادة العامة تدين اعتقال السلطات الامريكية المناضلة رسمية عودة وتنفي علاقتها بها

17:36 2013-10-25

أمد/ رام الله: ادانت الجبهة الشعبية – القيادة العامة، اقدام السلطات الامريكية باعتقال المناضلة والناشطة الفلسطينية رسمية عودة وسحب جنسيتها بدعوي الاحتيال علي دوائر الهجرة .
وقالت الجبهة في بيان صدرعنها اليوم الجمعة (25/10) ان هذا الاعتقال هو اعتقال سياسي بامتياز ويعود الي النشاط البارز والمتميز الذي تقوم به المناضلة رسمية عودة في امريكا ضد السياسات الامريكية في المنطقة من خلال عضويتها في ((شبكة العمل العربية الامريكية) والتي مقرها شيكاغو والتي تأسست عام تأسست عام 1995 كجمعية غير ربحية "للدفاع عن المهاجرين الجدد ومكافحة العداء للمسلمين والعرب بالولايات المتحدة.
ونفت الجبهة في بيانها التقارير الاعلامية التي تحدثت عن انتماء المناضلة عودة اليها وقالت ان المناضلة رسمية عودة كانت من بين المحررات في صفقة تبادل الاسري التي اجرتها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة والكيان الصهيوني في العام 1979 حيث افرجت الجبهة عن جندي صهيوني كان اسيرا لديها مقابل الافراج عن 79 اسيرا من كافة التنظيمات وجميع النساء المعتقلات الذين كانت المناضلة رسمية عودة من بينهم .
وحيت الجبهة في نهاية بيانها المناضلة عودة وطالبت بحملة وطنية فلسطينية وعربية واسلاامية تضامنية معها للضغط علي السلطات الأمريكية للافراج عنها

اخر الأخبار