الاعلامي حمدي قنديل: السيسي \\\"ثعلب\\\" كبير وسأمنحه صوتي رغم تأييدي لبرنامج صباحي

تابعنا على:   09:34 2014-05-11

\\\"قنديل:

أمد/ القاهرة:   قال الإعلامى الكبير حمدى قنديل، إن الاستقرار شيء شبه مضمون فى حكم المشير عبد الفتاح السيسى إذا فاز فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيتخذ قرارات صارمة قد تروق لقطاع كبير من الشعب وتساعد على تربيط مفاصل الدولة.
وأضاف \\\"قنديل\\\" فى لقائه مع الكاتب الصحفى عبدالله السناوي ببرنامج \\\"صالون التحرير\\\" على قناة \\\"التحرير\\\" مساء اليوم، أنه \\\"التقى المشير السيسى فى 14 مارس 2011، وجلسنا لمدة 3 ساعات ولم أكن أعرفه من قبل، وكان أول انطباع لى عنه أنه مهذب ومتواضع، وأكثر تدينًا من المتوسط العام، ومرتب فى أفكاره للغاية، ويستطيع التعبير عنها بدقة\\\".
وتابع: \\\"واكتشفت أنه ثعلب كبير، يوجه الحديث إلى ما يريد ويتغاضى عن الأسئلة التى لا يريد أن يجيب عنها\\\"، وقلت وأنا أمشى بعيدًا عنه أكيد أنه يلعب دورًا أكبر فى المجلس العسكرى، وأكيد أكبر من منصبه كمدير للمخابرات الحربية\\\".
وقال قنديل، إن المؤتمرات المباشرة والأحاديث التليفزيونية التى أجراها حمدين صباحي المرشح لرئاسة الجمهورية أكسبته أصواتًا جديدة ممن كانوا مترددين.
وأضاف: أن \\\"صباحي رجل مؤمن بمبادئه ومثالى ونقى، ولكن خبرته بالإدارة الحكومية متواضعة، لذلك إذا تولى الحكم سيلاقى مصاعب كبيرة فى السنوات الأولى\\\".
وتابع: \\\"أنا أتبنى مبادئ حمدين جملة وتفصيلاً، وكنت أتمنى أن ينجح فى هذه الانتخابات بغض النظر عمن ينافسه، لكن نظرًا لظروف البلد الحالية سأمنح صوتى للمشير عبدالفتاح السيسي، وأرجو أن يكون لصباحي دور مهم فى الإدارة المصرية فى المستقبل\\\".

اخر الأخبار