حركة فتح في إقليم الوسطى تعقد مؤتمرها في منطقة (الشهيد صلاح خلف) بالزوايدة

تابعنا على:   03:04 2014-05-11

أمد / غزة : عقدت صباح اليوم حركة فتح في منطقة (الشهيد صلاح خلف) بمنطقة الزوايدة بإقليم الوسطى مؤتمرها الأول وسط أجواء من الشفافية والديمقراطية وبتطبيق كامل للنظام الأساسي لحركة فتح .

حضر المؤتمر أعضاء المجلس الثوري عبد الرحمن حمد وعبد الله أبو سمهدانة و تحرير الحاج . و أمين سر إقليم الوسطى سلمي الخوالدة وأمناء سر المناطق وأعضاء المؤتمر ولجنة الإشراف ,ومفوض الرقابة الحركية ،وفتح باب الترشح والانتخاب والطعونات

 وفي كلمته أكد سلمي الخوالدة أمين سر إقليم الوسطى أن هذا اليوم يوم تاريخي ومفصلي للحركة حيث تجري الانتخابات بإشراف كامل من اللجنة الإشرافية ومتابعة وتوافق من الإقليم والمنطقة وبحضور الرقابة الحركية وحماية العضوية .

مضيفا أن هذه الانتخابات تمثل استنهاض وتجديد للدماء في الحركة وسيتبعها مؤتمرات المناطق الاخري .

وقال عصام أبو جمعة مفوض الرقابة الحركية وحماية العضوية في الإقليم أن الانتخابات تسير وفق النظام الأساسي واللوائح التنظيمية والتي تكفل حقوق الأعضاء وتجسد الشفافية والصلابة التنظيمية وسنستمر في الانتخابات حتى تتوج بانتخابات إقليم الوسطى.

وأعرب حسام أبو زايد رئيس اللجنة الإشرافية عن سعادته وفخره بهذا اليوم الذي يعد من أيام حركة فتح العظيمة حيث إجراء القسم التنظيمي للإخوة الجدد وصولا إلي إجراء العملية الديمقراطية من خلال صندوق الانتخابات

 مشددا أن هناك تأكيد من الإقليم واللجنة الإشرافية العامة بالاستمرار في عقد المؤتمرات في باقي المناطق التنظيمية التابعة لإقليم الوسطى .

متمنيا أن تسير الانتخابات في جو هادئ وبتطبيق كامل للنظام الأساسي واللوائح التنظيمية .

اخر الأخبار