عشراوي : تلتقي وزير الدولة البريطاني للشؤون الخارجية والكومنولث في لندن

تابعنا على:   18:26 2014-05-10

أمد / لندن : ؤؤفي المملكة المتحدة  مانويل حساسيان .

  وأطلعت عشراوي الوزير على آخر التطورات السياسية، وملف المفاوضات وجهود المصالحة الوطنية وواقع الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة  على الأرض ، وخاصة الاستيطان في القدس ومحيطها وسرقة الأرض والموارد بمخالفة صريحة لقواعد القانون الدولي. وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك وتعزيز العلاقات بين البلدين، ودور بريطانيا والاتحاد الأوروبي في عملية صنع السلام.

وفي ختام جولتها الرسمية إلى لندن، شاركت عشراوي في اختيار نخبة من ابرز المبدعين تقديراً لإنجازاتهم الاستثنائية، باعتبارها عضو لجنة التحكيم الدولية في  مبادرة \\\"تكريم\\\" التي تهدف إلى نشر التفوق العربي في مختلف المجالات والميادين،  والارتقاء بصورة العرب في أنحاء العالم كافة.

من الجدير بالذكر بأنه سيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز خلال حفل توزيع الجوائز الذي سيعقد في وقت لاحق هذا العام، حيث تم اختيار الفائزين عن كل فئة من فئات \\\"تكريم\\\" التالية: تعزيز السلام، والأعمال الخيرية والخدمات الإنسانية، والابتكار في مجال التعليم، وامرأة العام العربية، والمبادرون الشباب، والإنجاز العلمي والتكنولوجي، والتنمية البيئية المستدامة، والإنجاز الثقافي، والقيادة البارزة للأعمال.

اخر الأخبار