مصدر: نافذ عزام مسيراً لقيادة حركة الجهاد في قطاع غزة واعفاء الهندي من منصبه

تابعنا على:   01:28 2014-05-09

أمد/ غزة : ذكرت مصادر مطلعة، ان القيادي البارز في حركة الجهاد الاسلامي نافذ عزام، المتواجد حاليا في بيروت ضمن وفد من  قيادة الحركة بقطاع غزة ، سوف يعود خلال أيام، وسيترأس ساحة العمل في القطاع لمدة (6) شهور كـ\\\"مسير\\\"..

وقالت المصادر مساء اليوم الخميس ان عزام عضو القيادة السياسية في الحركة، سيمهد خلال فترة الستة شهور ساحة العمل القيادية في الجهاد للتحضير لانتخابات داخلية او تزكية قيادي ليصبح مسؤول عن ساحة العمل بقطاع غزة خلفا للقيادي محمد الهندي.

القيادي في حركة الجهاد الاسلامي خضر حبيب رفض تأكيد او نفي هذه المعلومات واجاب بتحفظ شديد قائلا\\\" من الممكن ان يحدث تغيير على قيادة الساحة في قطاع غزة بعد عودة وفد الحركة المتواجد في بيروت.\\\"

وقال حبيب \\\" حتى الان الاخبار الواردة غير مؤكدة وجميع المعلومات تفتقر للدقة، نحن ننتظر عودة الوفد حتى نعرف ونطلع على المزيد من التفاصيل\\\".

يذكر ان وفد قيادي من حركة الجهاد الاسلامي غادر قطاع غزة عبر معبر رفح الاسبوع الفائت وضم مسؤول الساحة في الجهاد محمد الهندي والقياديين خالد البطش ونافذ عزام.

ولم يفصح حبيب عن تفاصيل مهمة الوفد بقوله ان\\\" الوفد ذهب لبحث اوضاع الحركة والتشاور مع القيادة في الخارج بصورة عامة (..) ربما يكون هناك تغيرات على القيادة في الجهاد ولكن لا احد يستطيع التكهن في الامور بصورة دقيقة\\\".

واضاف حبيب \\\"مهمة الوفد تنتظر فتح معبر رفح، حتى يعودوا ، وفي تقديري هم على وشك انهاء مهمتهم في الخارج منتظرين فتح معبر رفح الحدودي بين قطاع غزة ومصر للعودة\\\".

اخر الأخبار