الشيخ كيري ( يسلم ) البطن إيلي حَمَلَكْ

23:57 2013-10-24

أحمد دغلس

االشيخ جون كيري شكرا جزيلا ، شكرا ايها ألأخ الحنون ...شكرا لك من اعماق قلبنا ’’’’ شكرا للبطن الذي حملك ولعطفك علينا الذي رفع رأسنا يا جون ...!! كم نحن الفلسطينيين عاشقين مُمْتنين لك يا جون كيري ... منقذ الديون وشاطب الملايين ...!! ان تكون والصديقين الصالحيين في جنة النعيم ، الشيخ كيري وزير خارجية الولايات المتحدة المسيحي ألأمريكي تبرع بأن يتوسط لدى اخوتنا المسلمين القطرين بأن يسقطوا ديونهم عنا ... ديون تراكمت على السلطة الوطنية الفلسطينية لدولة قطر وصلت الى 150 مليون دولار ,,,, عفارم عليك يا شيخ ، وإنشاء الله يا شيخ كيري ب (الحج ) السنة الجاي تُدخل فيها وبغيرها الجنة ، لأن الفلسطينيين كما تعرف يا حاج معثرين والله يكون في عونهم ... مورطين بدولة إسرائيل وهاليهود إيلي ما بشبعو ارض ولا بشبعوا قتل وبناء مستوطنات .... !!

من زمان الجغرافيا بعد النكبة كان الفلسطيني يخاف فلسطينيتو ..؟؟ من بطش هنا وهناك او تهمة يحيكها متآمر يبشر بها ساذج بيننا ، لكن بعد ان تقاطرت العزائم وبشائر ألإنطلاقة التي واكبتها كل الهمم في الشتات والمخيمات وبلاد لقمة العيش .... بات لنا هوية وشوية مستقبل .... سفارات ووزارات و ( مفتي ) مفاوضات لولاها لما تعرفنا على الشيخ كيري حتى يشطب دين الأخوة عنا ..؟؟ لأننا كنا نعتقد بان إخوتنا العرب الذين ندافع عن كرامتهم ونفطهم بالصف الأول انهم يقدموا لنا ( مساعدات ) لكننا ذهلنا عندما تكرمت مشيخة كيري وكشفت اننا نحن الشعب الفلسطيني مديونين لإخوتنا في مشيخة قطر بشوية ملايين ( ميش ) مستاهل الشيخ كيري ان يتدخل بإسقاطها لكون إخوتنا في سوريا حصلت من قطر خلال عامين على ستة مليارات دولار مساعدة ( لا ) على شكل قروض ..!! وهم بناضلو فقط سنتين وشويه ( ليس ) من ماية عام واكثر كلفلسطينيين حتى نحكي بدين ماية وخمسسون مليون لقطر ..؟؟

للعلم قرات اليوم لأحد المفكرين الفلسطينيين ، يجزم متهما بان المال العربي ( رشوه ) لتغطية العجز العربي تجاه فلسطين ، كما إتهم أهل الشيخ كيري ومالهم بانه مال سياسي مشروط ...؟؟ هذا يعني اننا نحن حسب المفكر استاذ العلوم السياسية في جامعة فلسطينية اننا نحن الفلسطينين متورطين ...!! بين الرشوة والمال السياسي لأتذكر اخونا المرحوم خالد الحسن ( ابو السعيد ) عندما قال لنا في ندوة في سبعينيات القرن الماضي بان ( الدولار ) عندما يَدْخل جيبنا سيكون فلسطيني لأسأل السؤال اليوم ثانية ...!! سؤال يتكرر بعد اكثر من اربعين عاما هل الدولار من إخوتنا العرب والدول المانحة يبقى فلسطيني...؟؟ ام ديننا عندما يحول لنا الى وزارة المالية الفلسطينية ...؟؟ اهل هو فلسطينيا كماأجزم اخونا القائد المرحوم ابو السعيد ..!! سؤال لا استطيع ان اوجهه الى المرحوم ابو السعيد ثانية ، لكنني اتتوق لمعرفته من المفتي الشيخ جون كيري كرم الله مساعيه لعلي استريح وأريح .

أحمد دغلس

اخر الأخبار