الامير فيصل بن الحسين يزور جناح فلسطين في معرض سوفكس في عمان

تابعنا على:   02:52 2014-05-08

أمد / عمان – زار الامير فيصل بن الحسين اليوم الاربعاء جناح دولة فلسطين والذي تمثله الشرطة الفلسطينية  في معرض سوفكس 2014 للعمليات الخاصة والتجهيزات والذي يقام لليوم الثاني في قاعدة الملك عبد الله الاول الجوية في ماركا .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ” ان الامير فيصل تفقد جناح دولة فلسطين والذي تشارك فيه الشرطة للمرة الثانية على التوالي حيث يقام المعرض كل عامين ،  والتقى بضباط الشرطة المشرفين على الجناح وتسلم منهم هدية ودرعا تذكاريا قدم لسموه باسم اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة “.

وشهد الجناح الفلسطيني عددا كبيرا من الزيارات للمسئولين في المعرض وضباط من مختلف الدول العربية والأجنبية والمواطنين والمهتمين بالشأن الامني والشرطي للإطلاع على تجربة الشرطة الفلسطينية في كافة المجالات ، حيث تم تقديم شرح وافي للزوار عن تطور مؤسسة الشرطة خلال عمرها القصير الذي لا يتجاوز العشرين عاما .

ويذكر ان معرض سوفكس 2014 افتتح امس من قبل الملك عبد الله الثاني بن الحسين ، ومن المتوقع ان تختتم فعالياته والتي تشمل عرضا للصناعات العسكرية المتعلقة بمكافحة الارهاب والعمليات الخاصة يوم غد الخميس الثامن من ايار وتشارك فيه 371 شركة من 41 دولة .