\\\'فتح\\\': فوز الشبيبة في بيرزيت دليل على صواب منهجنا الوطني

تابعنا على:   01:43 2014-05-08

أمد / رام الله : أشادت حركة فتح بالفوز الذي حققته كتلة الشهيد ياسر عرفات في انتخابات مجلس طلبة جامعة بيرزيت، واعتبرته دليلا على ثقة القواعد الجماهيرية الفلسطينية بالحركة ومنهجها السياسي الوطني.

وأثنت الحركة، في بيان صادر عن مفوضية الإعلام والثقافة، مساء اليوم الأربعاء، على الشبيبة الفتحاوية، القاعدة الطلابية للحركة، لقدرتهم على نيل ثقة الأغلبية من أصوات الطلبة في الجامعة.

 وجاء في البيان:\\\'إن فوز ممثلي الحركة يعزز مكانتها في وعي الجمهور الفلسطيني، وتحديدا لدى الحركة الطلابية في جامعات الوطن، ويثبت لشعبنا من ناحية وللمعنيين في العالم صواب المنهج السياسي لقيادة الحركة، ومدى التفاف الجماهير الفلسطينية حول حركتنا الرائدة، قائدة المشروع الوطني\\\'.

 وأكدت حركة \\\'فتح\\\' أن هذا الفوز \\\'لن يكون إلا دافعا لقيادة الحركة وشبيبتها وطلابها لتقديم نموذج مشرف في العطاء والعمل لصالح الجماهير الفلسطينية في كل القطاعات وعلى كافة المستويات\\\'.

 وحثت مجلس الطلبة الجديد على العمل بجد لتحقيق مصالح ومتطلبات الحركة الطلابية، بما يضمن الارتقاء بمسيرة العمل النقابي الطلابي، والإسهام برفع مكانة ومستوى التعليم الجامعي، وتأمين حقوق الطلبة .

 وحيت \\\'فتح\\\' الروح الديمقراطية التي سادت أجواء الانتخابات النزيهة بدءا من الدعاية الانتخابية حتى ساعة إعلان النتائج، مرورا بالمناظرة والاقتراع الحر، وأثنت على الوعي للعملية الديمقراطية الذي تجلى بقدرة طلبة الجامعات الفلسطينية على إنجاح تجاربهم الديمقراطية كنموذج للديمقراطية الفلسطينية العامة.

 كما وجهت التقدير والاحترام إلى كل من ساهم بإنجاح الصورة الحضارية للانتخابات، ودعم كتلة القائد الشهيد ياسر عرفات وأدلى بصوته للشبيبة الفتحاوية.

اخر الأخبار