خان يونس : رابطة شباب المجايدة تقدم شكرها و تقديرها للجنة اللاجئين

تابعنا على:   02:09 2014-05-06

أمد / غزة – رأفت طومان : قدمت رابطة شباب عائلة المجايدة شكرها و تقديرها إلى اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة خان يونس تقديرا لعطائهم و تواصلهم المباشر مع مختلف شرائح مجتمعنا الفلسطيني و تسليط الضوء على معاناتهم و المساهمة في حل مشاكلهم .

جاء ذلك على لسان الأستاذ مصطفى المجايدة الذي ترأس وفد من أبناء عائلته زار مقر اللجنة الشعبية للاجئين ، معبرا عن سعادته نتيجة الجهد المميز و الدور القيادي و الريادي الذي يقوم به كافة أعضاء اللجنة و على رأسهم الدكتور مازن أبو زيد رئيس اللجنة .

كما و أبدى المجايدة استعداد الرابطة ممثلة بجميع شباب و أبناء العائلة للمشاركة في كافة الأنشطة و الفعاليات التي تنفذها اللجنة و التي تدلل على حرصهم الشديد على حقوق أبناء شعبنا و خاصة اللاجئين الفلسطينيين الذين هجروا من ديارهم و قراهم عام 1948م .

و شكر المجايدة أعضاء اللجنة الشعبية على زيارتهم للشاب مصطفى المجايدة الذي بترت ساقيه نتيجة الأجسام المشبوهة قائلا :\\\" ان هذه الزيارة تركت أثرا طيبا في قلب ابننا و زادت من معنوياته و خصوصا عندما أكدت اللجنة على أنها ستبقى على تواصل دائم معه حتى يتم تركيب له أطراف صناعية يستطيع من خلالها العودة إلى حياته الطبيعية قدر الإمكان \\\".

بدوره رحب مازن أبو زيد رئيس اللجنة برابطة عائلة المجايدة بكلمة عدد من خلالها بعض المحطات التاريخية الهامة لهذه العائلة العريقة و التي تربطها علاقات طيبة مع كافة العائلات في محافظة خان يونس .

و قال :\\\" ان عائلة المجايدة من العائلات المشهود لها بالخير و أبنائها لهم باع طويل في العمل الوطني فهي عائلة الشهداء و الجرحى و الأسرى و لها مكانتها و احترامها بين العائلات الفلسطينية في مختلف محافظات قطاع غزة \\\".

و أوضح أبو زيد ان هذه الثقة التي أولتها رابطة شباب عائلة المجايدة للجنة جاءت ثمرة الزيارات الاجتماعية التي تنتهجها اللجنة و خاصة زيارتها الأخيرة للشاب مصطفى الذي يعتبر مثالا للتضحية و الصمود .

و تابع :\\\" عملت اللجنة منذ اللحظات الأولى لزيارة الشاب الذي بترت ساقيه على الاتصال مع مختلف المؤسسات المعنية في محاولة منها للمساهمة في التخفيف من معاناته و مساعدته لتركيب أطراف صناعية حقيقية يستطيع من خلالها السير و الاعتماد على نفسه \\\" .

و شدد على ان اللجنة ستبقى على تواصل دائم مع مختلف أبناء المحافظة للاطلاع عن كثب على مشاكلهم و إيصال رسالة بان اللجنة هي الحصن القوي أمام أي مؤامرات تحاك ضد اللاجئين أو قضيتهم العادلة .

و نوه ان الكثير من أبناء محافظة خان يونس يوجهون اللوم و العتاب على اللجنة لعدم مشاركتهم في الفعاليات و الأنشطة التي تنفذها اللجنة دفاعا عن حقوق أبناء شعبنا، معربا عن سعادته جراء هذا العتاب الذي يدلل على حرص الجميع على المشاركة و يؤكد على الدور المميز الذي تقوم به اللجنة الشعبية للاجئين في المحافظة التي تعتبر من أنشط اللجان على مستوى الضفة الغربية و قطاع غزة .

و اعتبر أبو زيد ان هذه الزيارة تؤكد على التفاف أبناء المحافظة حول اللجنة الشعبية للاجئين و تعطي حافزا للاستمرار في العمل و العطاء من اجل خدمة الجميع دون تمييز .

و في ختام اللقاء قدمت رابطة شباب عائلة المجايدة درع شكر و تقدير للجنة في الوقت الذي قدمت فيه اللجنة درع شكر و تقدير إلى عائلة المجايدة تقديرا على حرصهم في المشاركة في جميع الفعاليات الوطنية