حزب الشعب يشارك في المنتدى العربي الدولي لهيئات دعم اسرى الحرية

تابعنا على:   18:49 2014-05-05

أمد/ شارك وفد من حزب الشعب الفلسطيني برئاسة عضو اللجنة المركزية ايوب الغراب \\\" ابو فراس ايوب في المنتدى العربي الدولي لهيئات دعم اسرى الحرية في سجون الاحتلال الإسرائيلي في بيروت

والقى ابو فراس ايوب عضو اللجنة المركزية للحزب الشعب الفلسطيني كلمة الحزب ، طالب بتوحيد كافة الجهود الرسمية والشعبية والقانونية المساندة لقضية الأسرى وخاصة المضربين عن الطعام ،  مؤكداً مركزية قضية الأسرى باعتبارها أولوية وطنية تتطلب الالتفاف الشعبي والوطني خلفها.

واضاف ان تضامنا مع الأسرى إلى اعطاء مساحة أكبر لقضية الأسرى ونقلها لكافة المحافل الدولية، مؤكدا ضرورة استمرار الفعاليات لنصرة ودعم قضية الاسرى في سجون الاحتلال.

وقال ان الولوية اليوم هي  العمل الجاد والسريع لإطلاق سراح الأسرى من سجون الاحتلال بكافة الوسائل والامكانيات المتاحة والممكنة. داعيا لتدويل قضية الاسرى وفضح ممارسات الاحتلال بحقهم ورفع الدعاوى لملاحقة قادة الاحتلال لارتكابهم جرائم بحق الأسرى .

ودعا كافة المؤسسات الدولية والحقوقية للتحرك العاجل لإنقاذ حياة الأسرى الاداريين ، محملاً حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياتهم، لان حالتهم الصحية أصبحت في خطر ومهددة بين الحياة والموت في أي لحظة.

اخر الأخبار