المؤسسة الكندية للتدريب والاستشارات توقع اتفاقية تعاون مع اتحاد المدربين العرب

تابعنا على:   23:34 2014-05-04

أمد / غزة : وقعت المؤسسة الكندية للتدريب والاستشارات في قطاع غزة، اتفاقية تعاون مشترك مع اتحاد المدربين العرب، لتصبح عضواً في الهيئات التدريبية باتحاد المدربين العرب، وذلك في مقر المؤسسة بمدينة غزة، بحضور أعضاء من مجلس إدارة المؤسسة الكندية في قطاع غزة.

ووقع الاتفاقية عن المؤسسة الكندية الأستاذ عبدالله العيسوي رئيس المؤسسة الكندية، وعن اتحاد المدربين العرب الأستاذ نورهان العقاد مساعد الأمين العام لشؤون الإعلام، بالإنابة عن رئيس الاتحاد الدكتور يونس الخطايبة.

وأكد الأستاذ العقاد، حرص اتحاد المدربين العرب على ضم المؤسسات والهيئات التدريبة المستوفية لشروط ومعايير الجودة العالمية للتدريب إلى الاتحاد، لافتاً إلى أن هذه الاتفاقية تعد الأولى التي توقع مع مؤسسات تدريبية في فلسطين.

ونوه إلى أن اتحاد المدربين العرب يرجب بانضمام كافة المؤسسات والهيئات التدريبة التي ترغب بالحصول على عضوية الاتحاد، شرط أن تكون مستوفية لشروط ومعايير اعتماد الهيئات التدريبية في الاتحاد.

من جانبه ثمن العيسوي دور اتحاد المدربين العرب في الارتقاء بواقع التدريب في الوطن العربي، معتبراً ان توقيع الاتفاقية يشكل إضافة نوعية لمؤسسته، الأمر الذي من شأنه تطوير جودة العمل التدريبي في قطاع غزة.

 

اخر الأخبار