"الديمقراطية" تدعو لتشكيل غرفة عمليات عسكرية مشتركة وإستراتيجية دفاعية شاملة عن قطاع غزة

تابعنا على:   17:25 2018-05-31

أمد/ غزة: رحبت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، بالبيان المشترك للأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية (كتائب المقاومة الوطنية- كتائب القسام- سرايا القدس- كتائب أبوعلي مصطفى وكافة قوى المقاومة)، والتي قدمت نموذجاً مشرفاً في التصدي للعدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة الباسل والدفاع عن شعبنا الفلسطيني. 
وشددت الجبهة على أن المقاومة الفلسطينية أوصلت رسالة للاحتلال بعدم التمادي في جرائمه البشعة ضد أبناء شعبنا الفلسطيني، وكسرت معادلته بفرض قواعد اشتباك جديدة تقطع الطريق عليه لمنعه من الاستفراد بفصيل دون غيره، وارتكابه الجرائم بحق شعبنا الأعزل.
ودعت الجبهة الديمقراطية الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة إلى تطوير الموقف نحو تشكيل غرفة عمليات عسكرية مشتركة بمرجعية سياسية واحدة، تأخذ القرارات العسكرية اللازمة في التصدي للاحتلال الإسرائيلي، والدعوة لبناء جبهة مقاومة وطنية متحدة بإستراتيجية دفاعية شاملة عن القطاع.
وطالبت الجبهة حكومة السلطة الفلسطينية بتولي مسؤولياتها الكاملة عن الإدارات والمؤسسات والأجهزة في قطاع غزة. مشددةً في الوقت نفسه على ضرورة وقف الإجراءات العقابية والجائرة بحق القطاع، ورفع الحصار الظالم عنه .
وجددت الجبهة دعوتها للقيادة الرسمية الفلسطينية للعمل على توفير الحماية الدولية لشعبنا وأرضنا وقدسنا ضد الاحتلال والاستيطان.
ووجهت الجبهة تحية المجد لشهداء شعبنا الأبطال، والتحية للجرحى البواسل، و لأسرى الحرية الصامدين في سجون الاحتلال. كما وجهت التحية لشعبنا المناضل في كافة أماكن تواجده في القدس العاصمة، وفي قطاع غزة، وفي الضفة الفلسطينية، وفي أراضي 48 وفي مخيمات اللجوء والشتات وبلدان المهجر.

اخر الأخبار