مجموعة سوا الشبابية .. تستهل أنشطتها بـ\\\"وردة أمل لكل مريض\\\"

تابعنا على:   20:22 2014-05-03

أمد/ غزة - دينا اسماعيل أبو مدين: ستهلت مجموعة سوا الشبابية أولى أنشطتها، صباح يوم الأربعاء الموافق 30/4/2014، بمبادرة أطلقت عليها اسم \\\"وردة أمل لكل مريض\\\" استهدفت مرضى مجمع الشفاء الطبي، وهدفت بشكل أساسي إلى الإطلاع على أوضاع المرضى وأحوالهم والاستماع إلى مطالبهم، ومحاولة رسم البسمة على شفاههم.
ورحّب مدير إدارة مجمع الشفاء الطبي في محافظة غزة، الدكتور نصر التتر، بأعضاء مجموعة سوا الشبابية، مُعرباً عن سعادته البالغة بالجهود الكبيرة التي يبذلوها، ومُشدداً على أهمية دور الشباب الفلسطيني في بناء المجتمع الفلسطيني.
وأطلع \\\"د.التتر\\\" أعضاء المجموعة على آخر التطورات الخاصة بسير العمل بالمستشفى.
من جانبه، قدّم منسق مجموعة \\\"سوا\\\"، محمود أبو يوسف، جزيل شكره لإدارة مجمع الشفاء على حفاوة الضيافة، مُستعرضاً فكرة تأسيس مجموعة \\\"سوا\\\" الشبابية كجسم شبابي فلسطيني تطوعي انطلق لإعطاء الشباب دور هام في المجتمع لصقل شخصياتهم من خلال عقد دورات تدريبية، وندوات، و ورشات عمل، تهدف إلى توعيتهم في كافة المجالات.
وشكر \\\"أبو يوسف\\\"، الدكتور نصر التتر، مُشيداً بجهوده الطيبة والمميزة في تطوير العمل ومتابعته بشكل مفصل وعن قرب، وكذلك جهده الواضح في تطوير العمل بالمنظومة الصحية بالمستشفيات بما يؤدي لتقديم أفضل الخدمات الصحية لمتلقي الخدمة من أهلنا وأبناء شعبنا.
وأهدى \\\"أبويوسف\\\" مدير المجمع درع تذكاري من مجموعة \\\"سوا\\\" الشبابية، في الوقت الذي قدّم فيه منسق المجموعة، إبراهيم أبو جامع، شهادة شكر لإدارة العلاقات العلامة في المجمع لدورهم الكبير في نجاح النشاط.
وبعد انتهاء جلسة الاستقبال في مكتب الرئيس, انطلقت المجموعة بكافة أعضائها لبدء النشاط، حيث قامت في البداية بزيارة الأقسام وتقديم الورود للمرضى، وسط فرحة كبيرة من المرضى لما تمثله هذه المبادرة البسيطة من قيمة معنوية كبيرة لهم.
وفي نهاية النشاط، أكّد \\\"أبو جامع\\\" بأنّ هذه الخطوة تأتي ضمن برنامج مجموعة \\\"سوا\\\" الشبابية وخطة عملها، التي تهدف بشكل أساسي إلى نشر مبادئ العمل التطوعي ليكون الأعضاء والمستفيدين من البرنامج قادرين على الإبداع والتميز.

اخر الأخبار