المركز الثقافي يحتفل بتخريج المشاركين بدورتي التصوير والفوتوشوب

تابعنا على:   16:24 2014-05-03

 

أمد / غزة : نظم المركز الثقافي التابع لجمعية الثقافة والفكر حفلا ختاميا لدورتى التصوير الفوتوغرافي والفوتوشوب ،خرج خلاله المشاركين بالدورتين ،وذلك بمقر المركز غرب محافظة خانيونس ، بحضور واسع من اهالى وأصدقاء المشاركين وفعاليات المجتمع المحلى .

ونظم على هامش حفل التخريج معرض للصور الفوتوغرافية عبرت عن جمال الطبيعة إضافة إلى صور فنية مختلفة ، وتصاميم على الفوتوشوب عبرت عن قضايا وطنية واجتماعية وعن قضايا الشباب والمرأة والطفل بشكل فني تميزت بعضها بالاحترافية والبعد الجمالي .

وبحسب منسق قسم الأنشطة الإعلامية بالمركز الثقافي عصام جودة ،المعرض الفني جاء كنتاج عملي لمخرجات الدورتين ، مشيرا الى ان جمال الصور والتصاميم تؤكد مدى استفادة الخرجين من الدورتين وقدرتهم العالية على استخدام المهارات والفنيات التى تلقوها خلال الدورتين وتطويعها لخدمة قضاياهم الوطنية والمجتمعية وإظهار الجانب الجمالي بالقطاع .

وأشاد مدير المركز الثقافي حسام شحادة بخريجي الدورتين وبمستواهم المتقدم والمميز، مثمناً التزامهم ، ودعا شحادة المستفيدين من الدورتين إلى نشر ما تعلموه والعمل به، لخدمة قضاياهم الوطنية والاجتماعية .

وشارك بالدورتين حوالي 40 شابا وفتاة ، واستمرت على مدار شهر بمعدل 30 ساعة تدريبية ما بين النظري والعملي لكل دورة ، وحاضر بدورة التصوير المصور الصحفى شادى العصار ،وحاضر بدورة الفوتوشوب محمود الحاج ،والدورتين من تنفيذ جمعية الثقافة والفكر الحر من خلال مركزها الثقافى (مركز تعليم الكبار ) بالتعاون مع المؤسسة الألمانية لتعليم الكبار dvv، وبتمويل من مؤسسة اسفارى ..

وفى ختام الحفل تم توزيع شهادات التخرج والتقدير على خريجى الدورتين .