نانسي عجرم حزنت لخروج راغب وهذا رأيي بوائل كفوري!

تابعنا على:   01:09 2014-04-29

بعد صدور ألبومها الأخير Nancy#8 والذي يتضمن باقة من أجمل الاغنيات التي تحقق انتشاراً واسعاً في العالم العربي كان هذا اللقاء مع النجمة نانسي عجرم التي اعتادت على رفع نخب النجاح، متحدثة عن كليب \\\"ما تيجي هنا\\\" وما رافقه من تعليقات وانتقادات، بالاضافة إلى تعليقها على خروج الفنان راغب علامة من لجنة تحكيم برنامج \\\"اراب ايدول\\\" وحلول وائل كفوري مكانه.

في البداية تحدثت عجرم عن التنوع الذي تعتمده فقالت: \\\"لقد اعتاد جمهوري التنوع الذي أقدمه من خلال الكليبات التي اصورها وتحديداً منذ تصوير أغنية \\\"اخاصمك آه\\\" و\\\"يا سلام\\\" و\\\"سحر عيونو\\\" الذي ظهرت فيه بصورة الفتاة الخفيفة الظل، وغيرها من الاعمال ليكتشفوا فيها الكثير من التجديد والتنوع... ولا بد من التنويه أن كليب \\\"ما تيجي هنا\\\" وفي كل مرة اشاهده اكتشف فيه جديداً على الرغم من كوني بطلته، لأنه بمثابة فيلم سينمائي صغير فهو يضحكني من أعماق قلبي وخصوصاً مشهد تدحرج البطيخ من الشاحنة ورد فعلي على الحادثة\\\".

وعن هذا العمل الذي يحتوي على العديد من الرسائل الموجهة إلى المرأة وكأنها تقول \\\"الشغل مش عيب\\\"، حتى ولو كانت بائعة بطيخ، تعلق نانسي بأنه أظهرها إلى جانب العديد من النساء في سوق الخضر وقد انزعجن منها لأنها تفوقت عليهن في عملية البيع في رسالة واضحة على ان العمل هناك ليس بالامر المعيب على الإطلاق. أما بالنسبة إلى جرعة الاثارة الزائدة في الكليب فتقول: \\\"هذه ليست إثارة ولكل منا وجهة نظر خاصة. ربما لم يفهم البعض القصة كما يجب او لم يتابعوا العمل بل اكتفوا بالحكم على صورة نانسي. لقد اعتدت تقديم الكليبات التي تعتمد على القصة بالدرجة الأولى وبالتالي أوظف قدراتي التمثيلية لتجسيد الدور، وعلى المشاهد ان يفصل بين نانسي التي يشاهدونها على المسرح ونانسي التي تمثل في الكليبات بشخصية معينة... والتمثيل في الكليبات ليس بالأمر السهل فهو يحتاج إلى دراسة وخصوصاً اذا جسدنا حوادث ضمن حقبة زمنية معينة. وعلى الرغم من كون فكرة التمثيل مؤجلة رغم العروض التي اتلقاها فلن ارتدي على الاطلاق من أحدث ازياء ماركة عالمية في حقبة تاريخية تعيدني إلى الستينات على سبيل المثال. لذلك همي تقديم فيلم سينمائي صغير وفق ما تقتضي متطلبات الشخصية ضمن الكليب وليس استعراض الازياء والشعر وتبديل لوكات\\\".

أما تعاونها مع المخرج جو بو عيد فتصفه بالمخرج المبدع الحريص على عمله، اذ يقف على كل شاردة وواردة بأدق التفاصيل، فهو وقبل شهر من بدء التصوير زارها في منزلها قائلاً لها: \\\"منذ اللحظة أنت بائعة بطيخ وعليك أن تعيشي على هذا الاساس\\\".

اما بالنسبة إلى الالبوم الذي استغرق بعض الوقت من أجل السماح بتوزيعه في مصر مع العلم أن البعض اتهم الفنانة شيرين عبد الوهاب بالضغط على لجنة الرقابة في المصنفات الفنية كي لا يتزامن مع صدور البومها، نفت نانسي الموضوع \\\"لأن شيرين صديقة ولا تتصرف على هذا النحو فتربيتها لا تسمح لها بذلك وهي تدرك أن لكل منا جمهورها ونحن نشبه بعضنا البعض لأننا مسالمون ومرتاحون مع انفسنا ونفرح لنجاح الآخر وهذه المرة الأولى التي أسمع فيها بالموضوع\\\".

وعلى صعيد الاعمال المصورة المرتقبة فهي ستصور أغنية ثانية مع بو عيد بعدما انتهت من تصوير أغنية خليجية مع المخرج فادي حداد بعنوان \\\"ما اوعدك ما غير\\\". كما انتهت من تصوير أغنية كلاسيكية اسمها \\\"مش فارقة كتير\\\" مع المخرج سعيد الماروق وستصور أغنية مميزة مع المخرجة انجي جمال خلال الفترة المقبلة.

اما بالنسبة إلى قرار انسحاب السوبر ستار راغب علامة من برنامج \\\"اراب ايدول\\\" فعلقت نانسي: \\\"حزنت كثيراً وفي البداية لم اصدق الخبر وانتظرت ان يصدر بيان عن راغب شخصياً لأصدق الموضوع. للاسف لقد كنا بمثابة عائلة وضمن ورشة عمل. افتقد راغب لأنه كان يخلق توازناً داخل اللجنة وسيترك فراغاً كبيرا\\\". وعن اختيار الفنان وائل كفوري ليحل مكانه قالت: \\\"على قد ما زعلت أنو راغب راح فرحت انو وائل انضم الينا... حضور وائل محبب ولذيذ وهو قريب من القلب\\\". وعما اذا كانت ستتفق معه في اللجنة ضد أحلام ردت بأنها لا تتفق مع أحد ضد أحد \\\"ولقد كنا بمثابة عائلة وسأبقى حساسة ولن أتفوه إلا بالكلمة الجميلة\\\".

 

عن النهار اللبنانيه ..

 

اخر الأخبار