بالفيديو.. الزمالك يعود لانتصاراته من جديد ويعبر القناة برباعية بيضاء

تابعنا على:   00:08 2014-04-28

\\\"\\\"

عاد الزمالك لانتصاراته من جديد وعبر القناة برباعية في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، ليرفع الزمالك رصيده إلى إلى 28 نقطة يحتل بها المركز الثالث، خلف الشرطة الوصيف وبتروجت المتصدر، فيما تجمد رصيد القناة عند 21 نقطة في المركز السابع، وكرر الزمالك فوزه على القناة برباعية كما حدث في لقاء الدور الأول الذي أقيم بينهما في الإسماعيلية.
تقدم الزمالك في الشوط الأول عن طريق محمد إبراهيم من ركلة جزاء في الدقيقة 20 ، ثم محمود فتح الله بالهدف الثاني في الدقيقة 31 من رأسية رائعة على يمين أبوالسعود من خلال ضربة حرة، ثم في الشوط الثاني عن طريق مصطفى فتحي في الدقيقة 48، وينجح عمر جابر في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 85.
ظهر الزمالك متماسكًا من البداية، وسهل مهام لاعبي الزمالك استسلام لاعبي القناة تمامًا الذين دخلوا المباراة دون أي طموح، وأي رغبة سواء دفاعًا أو هجومًا، لذلك لم يجد الزمالك أي مشكلة في السيطرة والتقدم.
بدأ اللقاء بسيطرة من الزمالك على وسط الملعب، لكن دون خطورة حقيقية على مرمى محمود أبو السعود حارس مرمى القناة الذي نجح في التقاط كل الكرات العالية التي وصلت داخل منطقة جزائه خلال الدقائق العشر الأولى.
تحرك محمد إبراهيم كثيًرا بشكل طولي وعرضي في محاولة للهروب من الرقابة، ومعه مؤمن زكريا ومحمد عبد الشافي من الجهة اليسرى.
اعتمد القناة على الهجمات المرتدة عن طريق غريب فتحي الذي كاد يباغت الزمالك، لكن كرته تصطدم بمحمود فتح الله وتصل سهلة للحارس عبد الواحد السيد.
ويصل الزمالك لمرمى القناة لنشهد أول تسديدة من مصطفى فتحي يتألق أبو السعود ويحولها إلى ركلة ركنية.
وكاد أحمد علي يتقدم للزمالك في الدقيقة 17، عندما سدد كرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى، يتألق أبو السعود ويحولها إلى ركنية.
يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء من لمسة يد على عبد الإله جلال مدافع القناة، ليتقدم محمد إبراهيم للزمالك في الدقيقة 20.
يحتسب حكم ركلة جزاء للزمالك ثانية، يضعها محمد إبراهيم في العارضة في الدقيقة 24.
يجري أحمد سعيد المدير الفني للقناة تغييرًا بنزول محمد سعيد بدلا من محمد الزيادي في الدقيقة 27.
ينال بهاء مجدي لاعب القناة إنذارًا.
ينجح محمود فتح الله في الدقيقة 31 في التقدم بالهدف الثاني من رأسية رائعة على يمين أبوالسعود من خلال ضربة حرة.
وينطلق محمد إبراهيم من وسط الملعب ويسدد وسط أربعة من مدافعي القناة، لكن كرته تعلو العارضة.
ويلعب مؤمن زكريا كرة بليسنج من الجهة اليسرى، تمر بجوار القائم الأيسر مباشرة.
ويظهر القناة على حدود منطقة جزاء الزمالك بتسديدة من محمد العادلي تعلو العارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين دون رد.
بدأ الشوط الثاني بسيطرة لللزمالك تسفر عن الهدف الثالث لمصطفى فتحي في الدقيقة 48 تصطدم بابو السعود حارس القناة ومدافع القناة وتدخل المرمى.
يدفع أحمد سعيد المدير الفني للقناة باللاعب مصطفى ضمضم بدلا من غريب فتحي في الدقيقة 54، ويرد أحمد حسام ميدو بأحمد سمير فرج بدلا من مصطفى فتحي.
مال أداء الزمالك الاستعراض بعد الهدف الثالث، مما سمح الفرصة للاعبي القناة في السيطرة والوجود في منتصف ملعب الزمالك، لكن دون خطورة حقيقية على مرمى عبد الواحد السيد.
يدفع أحمد سعيد المدير الفني للقناة بسعيد صقر بدلا من وليد خضراوي في الدقيقة 65، ويرد ميدو بالدفع بعرفة السيد بدلا من أحمد علي.
وينفرد عمر جابر وينجح أبو السعود في التصدي له بنجاح في توقيت رائع ليمنع فرصة الهدف الرابع للأبيض.
وكاد عرفة السيد يتقدم بالهدف الرابع للزمالك لكن كرته تخرج بجوار القائم الأيسر.
ينجح عمر جابر في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 85 عندما اخترق من الجهة اليسرى ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس أبو السعود، ليتقدم الزمالك برباعية، ويحصل أحمد توفيق ومؤمن زكريا لاعبا الزمالك على إنذار لكل منهماويسد دودجي كرة قوية يمسكها عبد الواحد السيد على مرتين، ثم ينفرد دودجي ويتألق عبد الواحد، ليحتفظ بشباكه نظيفة.

اخر الأخبار