داعية سلفي يفتي بعدم مصافحة الإخواني أو الشراء منه لأنه خائن

تابعنا على:   21:19 2014-04-27

أمد / القاهرة: أفتى الداعية السلفي محمد سعيد رسلان، أحد علماء الحديث، بأن أعضاء جماعة الإخوان خونة، فلا تُسلم على الشحص الإخواني ولا ترد عليه سلامًا ولا تشتري منه، وقال في فيديو له علي موقع \\\"اليوتيوب\\\": إن الرسول قال: \\\"إن الأمة ستفترق علي 73 شعبة منهم الخوارج والقدرية والمعتزلة والأشاعرة تتجدد على حسب العصر\\\".

وأضاف \\\"رسلان\\\": \\\"في عصرنا الحالي تلك الفرق في العصر الحالي هم الإخوان وتنظيم القاعدة والجماعة الإسلامية وجماعة التبليغ والجهاد، معتبرًا أن ما تصعنه تلك الجماعات يهدف لهدم الدولة المصرية حتي تصير مستنقعًا مثل سورية وتصير الشوارع فيها أنهارًا من الدماء، كما تهدف إلى تقسيم المجتمع إلي قسمين\\\"مسلم وكافر\\\" وهذا ما حدث منهم ومن أجله يقتلون الناس.

وتابع في فتواه: \\\" جماعة الإخوان تكفر كل من ليس معهم من المجمتع المصري وبالتالي ليس له حرمة عندهم فتحلل نسائه ودمائه وأولاده فنسأل الله أن يحمنا منهم فمصر كالبناية التي تترنح بسبب أفعال تلك الجماعات، فهم لا يعترفون بالوطن المصري أوالإسلامي ويسيرون وراء سيد قطب كالجنازير، فيعملون علي مقولة أن الوطن حفنة من تراب نجس يسعون للتخلص منه.

وأضاف الداعية السلفي موجهًا كلامه لـ\\\"المصريين\\\" قائلًا: \\\" اتقوا الله في مصر وخافوا علي أعراضكم، وأهلكم سيغرقونكم الإخوان في الدماء والنار ولا يرقبون في مؤمن، فهم يسعون لتخريب المجتمع وكل ما يتنفع الناس في حياتهم فكونوا حراسًا علي ممتلكاتهم. مضيفًا: \\\"هؤلاء المجرمون حلفاء اليهود والماثون والصليبيون أكبر ابتلاء ابتلي الله به مصر، فحذروا الناس منهم وقولوا للناس أن هؤلاء إخوان خائنين لا تشتروا منهم شيء ولا تردوا عليهم السلام فكل واحد منهم ضال مبتدع فخافوا منهم واحذروهم\\\".

الوطن المصرية

اخر الأخبار