مساهمة في نقد الفكر العنصري الهولوكوست المقدس مهزلة الأرقام

تابعنا على:   14:37 2014-04-27

سعيد دودين

\\\"\\\"

الإمكانية الوحيدة لتحديد تطور عدد سكان العالم يهودي الديانة في النصف الثاني من القرن التاسع عشر والنصف الأول من القرن العشرين على أسس علمية هي دراسة تطور مجمل عددهم في العالم وذلك لعدة أسباب أهمها:

1- مشاركة حوالي خمسة ملايين من مواطني دول جنوب ، وسط وخاصة شرق أوروبا يهودي الديانة في عملية السطو الإستعماري الأوروبي على أربعة قارات وخاصة الولايات المتحدة ، كندا ، الأرجنتين جنوب أفريقيا ، وسوريا

2-التغيرات الديمغرافية اللتي طرأت على الجغرافية السياسية لدول أوروبية مثل ، روسيا ، بولندا ، إمبرطورية النمسا – هنغاريا نتيجة الحروب العالمية الأولى والثانية تحول – بجانب شحة الإحصائيات الدقيقة و المتزامنه - دون الحصول على نتائج علمية دقيقة إذا إعتمدنا على احصائيات جزئية للسكان. سنحاول عبر إستعراض نتائج إحصائيات تعداد مواطني العالم يهودي الديانة في الفترة الزمنية من 1921-1951 كما وردت في الموسعات اليهودية والمصادر الصهيونية التعرف على التحولات الديمغرافية ومن ثمة سنناقش الأرقام الخاصة بهوية وأعداد ضحايا الحرب العالمية الثانية . وسنتطرق على سبيل المثال لا الحصر إلى إحصائيات ضحايا محتشد أوسشفيتز اللتي أوردتها أهم المصادر لتوضيح ما نعنيه بمهزلة الأرقام.

ومن ثم سوف نحاول الإجابة على سؤال:

كيف نجحت مؤسسات إنتاج الرأي الصهيونية تحويل مهزلة الإحصائيات إلى مصيدة للعديد من المثقفين العرب .

بادئ ذي بدء سنتطرق إلى الإحصائيلت الديمغرافية حول تعدادات مواطني العالم يهودي الديانة في ثلاث فترات زمنية

1- الفترة الزمنية الأولى من تسليم قيادة الحزب النازي للسلطة السياسية في ألمانيا 1933 وحتى إندلاع الحرب العالمية الثانية.

2-الفترة الزمنية الثانية من نهاية الحرب العالمية الثانية 8 مايو أيار 1945 إلى تاريخ صدور قرار السطو الإستعماري(القرار رقم 181 بتاريخ 29 نوفمبر 1947 ) على أكثر من 52 % من الأراضي العربية في المستعمرة البريطانية الصهيونية القرار اللذي إبتزته الأدارة الأمريكية من الجمعية العمومية للأمم المتحدة.

3- الفترة الزمنية الثالثة من تأسيس الكيان الإستعماري الصهيوني العنصري (15 مايو/ أيار 1948 وحتى نهاية عام 1951

تطور العدد الإجمالي لمواطني العالم يهودي الدينة من تسليم السلطة لقيادة الحزب النازي 1933-ولغاية عام 1951 حسب المصادر اليهودية -الصهيونية

اخر الأخبار