انتخابات داخلية لمجلس ادارة صوت الشعب في غزة

تابعنا على:   02:47 2014-04-27

أمد/ غزة : عقدت الجمعية العامة لإذاعة صوت الشعب، المقرب من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اجتماعا داخليا لها اليوم (السبت)، بمدينة غزة لاجراء انتخابات جديدة لمجلس الإدارة.

وانتهت الانتخابات بهيئة إدارة جديدة وأصبحن اللائحة كالآتي: \\\"د. ذوالفقار سويرجو رئيس مجلس الإدارة - الصحافية سامية الزبيدي نائب للرئيس، د. حسام أبو ستة أمين الصندوق، والإعلامي رامي الشرافي أمين السر، وعضوية كل من أ. حسن جبر ومشيرة توفيق وطارق معمر\\\".

وفي السياق أكد سويرجو عقب انتخابه رئيساً لإذاعة صوت الشعب، أن المجلس الجديد سيستمر في الحفاظ على هويتها ورسالة الإذاعة لما في ذلك خدمة للوطن والمواطن.

وقال: \\\"ان اذاعة الشعب هي اذاعة وطنية ديمقراطية تقدمية سنعمل للحفاظ على هويتها واستمراريتها في تقديم كل ما هو في خدمة الشعب\\\".

وتتميز إذاعة صوت الشعب بتنوع برامجها مستهدفة كافة شرائح المجتمع الفلسطيني في قطاع غزة، حيث تعمل على تنمية الانتماء الوطني لدى كافة أبناء الشعب من خلال إبراز الأحداث والقضايا التي من شأنها أن تفرز ذلك الشعور لديه.

وترز الإذاعة على في عرض برامج تتعلق باللاجئين الفلسطينيين وقضية الأسرى والشهداء والقدس وقضايا الشعب المصيري.

وعلى الرغم من أن الإذاعة يسارية إلا أنها ليست قاصرة على لون أو فصيل أو حزب معين فهي إذاعة إخبارية، سياسية، اجتماعية، تربوية، ثقافية متنوعة.

اخر الأخبار