تصالح مرتضى منصور واحمد شوبير برعاية\\\" السيسى\\\" بعد خلافات لعدة سنوات

تابعنا على:   23:30 2014-04-26

\\\"\\\"

تصالح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك والاعلامى احمد شوبير برعاية المشير السيسى بعد خلافات استمرت سنوات بين الطرفين.

وأعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنهاء الخلافات التي استمرت طويلا بينه وبين الإعلامي أحمد شوبير، بعد تدخل المشير عبد الفتاح السيسي.

وقال منصور لـ\\\"الوطن\\\" المصرية، إن \\\"المشير قال لي خلال اجتماع وفد الرياضيين اليوم، عايزين نحل المشكلة وكفاية كده، فقام أحمد شوبير وباس راسي، فقلت له عفى الله عما سلف، وسأبدأ صفحة جديدة متناسيا كل ماحدث.. شوبير في اتجاهه كمقدم برامج، وأنا كمسؤول عن قلعة رياضية كبيرة\\\".

وكان المشير عبد الفتاح السيسي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية استقبل  اليوم، السبت، وفدًا من الرياضيين يضم عددًا من رؤساء الأندية والنقاد الرياضيين ونجوم الألعاب الجماعية والفردية وممثلين عن الإعلام الرياضي وأبطال أولمبيين والكثير من المهتمين بالشأن الرياضي في مصر، وذلك في إطار حرصه على الاهتمام بالتواصل مع جميع شرائح المجتمع.

واستمع السيسي إلى رؤيتهم حول مستقبل الرياضة في مصر خلال الفترة المقبلة، ودورها في بناء شباب قادر على مواجهة الصعاب والتحديات التي تواجه الوطن.

حضر اللقاء أكثر من 60 شخصية من الرياضيين، الذين أعربوا عن بالغ تقديرهم للمشير عبد الفتاح السيسي وشكروا دعوته لهم وحرصه على الاهتمام بقضايا الرياضة في مصر

وكان مرتضى منصور اتهم  أحمد شوبير بالسب والقذف بألفاظ يعاقب عليها القانون عقب قيام الاول بارسال \\\"سى دى\\\" يحتوى على تسجيل صوتى، لحوار تليفزيونى مدته ٣ دقائق، ردد خلاله  شوبير  – وفقاً لبلاغ مرتضى – ألفاظاً خادشة بحقه

وأضاف مرتضى أنه استمع إلى التسجيل الصوتى كاملاً، وعلم أن الحوار على لسان شوبير والكلام عنه ويتضمن ألفاظ سب وقذف تصفه بأوصاف يعاقب عليها قانون العقوبات، واتهم شوبير بالسب والقذف.

اخر الأخبار