الحايك يطالب المخاتير ورجال الاصلاح المساهمه باتمام المصالحه المجتمعية

تابعنا على:   20:56 2014-04-26

أمد/ غزة :طالب علي الحايك، رئيس جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بقطاع غزة الوجهاء والمخاتير ورجال الاصلاح لأخذ دورهم في المرحلة القادمه ببذل كل جهد ممكن لاتمام المصالحه المجتمعية باعتبارها الركن الاساسي وروح المصالحه الفلسطينية الشاملة .

جاء ذلك خلال استقبال الحايك واعضاء مجلس ادارة الجمعية وفد يمثل مخاتير ووجهاء حي الشجاعيه بغزة والذين جاءوا مهنئين رئيس واعضاء مجلس ادارة الجمعية المنتخب .

واثنى الحايك على الجهود الخيرة والمساهمات المحموده لرجال الاصلاح والمخاتير خلال الفترة السابقه ودورهم الذي ساهم في حقن الدماء واشاعة اجواء السلام ، مستدركا ان دورهم في المرحلة القادمه يتطلب جهدا مضاعفا .

وقال الحايك في سياق حديثه : اتمنى على كل مختار ان يبدأ بعائلته وتوعيتهم للمصالحه المجتمعية وحل الاشكالات المرتبطه بابناء عائلته لنكون بذلك قد تجاوزنا كل المشاكل التي تعترضنا .

وشدد الحايك على ان تحقيق المصالحه المجتمعية بمساهمة الوجهاء والمخاتير ورجال الاصلاح سيكون له اثر هام في بناء الوطن وتحقيق المصالح الوطنية العليا باعتبارها خطوة هامة في المضي نحو اقامة الدولة الفلسطينية المستقله وعاصمتها القدس الشريف .

اخر الأخبار