الوادية من رام الله: الرئيس جاد في المصالحة وهناك خطوات عملية وجدية منه للتنفيذ

تابعنا على:   20:09 2014-04-25

أمد / رام الله : كشف د. ياسر الوادية رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة وعضو الاطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية عن جدية الرئيس محود عباس \\\" ابو مازن\\\" في تنفيذ وتطبيق اجراء المصالحة على أرض الواقع والبدء من اليوم بالتشاور لتشكيل الحكومة الفلسطينية التي ستتكون من مستقلين وذات مهام ذكرت في اتفاق المصالحة وان الحكومتين في غزة والضفة تعتبران حكومتا تسيير أعمال الى ان تتشكل الحكومة الجديدة خلال ال 5 اسابيع القادمة .

وأكد الوادية على ما لمسه من الرئيس ابو مازن من الجدية والخطوات الكبيرة التي ستتخذ في الايام القليلة القادمة من أجل تطبيق بنود الاتفاق ولانتفاجأ من وجود الرئيس في غزة خلال ايام .وان اجتماع المجلس المركزي يؤكد على الخطوات التي اتخذت في غزة لاجراء المصالحة وتمكين موقف الرئيس ودعمه ضد التهديدات الاسرائيلية والتشويه الاعلامي الاسرائيلي المتعمد.

من جهة أخرى أثنى الوادية على موقف الرئيس ابو مازن من عملية السلام التي اوضح فيها ان المصالحة الفلسطينية لاتتعارض مع عملية السلام وهي مطلب شعبي فلسطيني ..وانه لامبرر لايقاف عملية السلام من أجل تصالح ابناء الشعب الفلسطيني وأن ماتفرضه اسرائيل من عقوبات على الشعب الفلسطيني ماهي الا ممارسات مرفوضه ولن تثنينا على المضي قدما نحو اتفاق المصالحة.

اخر الأخبار