مصدر يكشف لـ (أمد) مسئول حركة الأحرار في خانيونس هو قاتل تاجر العملة فضل الأسطل

تابعنا على:   15:01 2014-04-25

.

أمد/ خانيونس - متابعة : ذكر مصدر مطلع أن العثور على جثة المغدور فضل أحمد الأسطل فجر اليوم الجمعة ، كشف عن قتلته ، والنتائج الأولية تشير الى (أ.ش) مسئول اقليم حركة الأحرار في محافظة خانيونس .

وكشف المصدر لـ (أمد) أن مسئول حركة الأحرار في خانيونس على علاقات مالية مع المغدور الأسطل ، وتربطهما صداقة قديمة ، ولكن المغدور كان قد اقرض صديقه مبلغاً كبيراً من المال ، لأجل وعندما تأخر في سداده قام بمطالبته ، وفي ظهر يوم الاربعاء الماضي ، استدرج مسئول حركة الأحرار ( أ. ش) المغدور الى مكتبة القدس مقابل مدرسة \\\"فرحانة\\\"( مدرسة خانيونس الثانوية للبنات ) وعند الساعة الواحدة انقطعت الاتصالات بالأسطل ، وفي هذه الاثناء قام مسئول حركة الاحرار بالمحافظة بالاستعانة بشخصين أخرين من حركة الأحرار ، وقاموا بتصفية الأسطل بطلق ناري في رأسه خرج من الجهة المقابلة .

ويضيف المصدر أن الجناة قاموا بربط أيادي المغدور واجلساه على شكل القرفصاء ، ووضعه تحت سلم المكتبة وتغطيته بأكياس وأدوات بناء واضعين على رأسه كيس أسود ، وقام أحدهم بنقل دراجته النارية وهويته الشخصية ومتعلقات أخرى وتركهم قرب دوار رفح جنوب قطاع غزة ، ومفاتيح الدراجة فيها ، لكي يقوم أحد المارة بسرقة الدراجة ومن ثم ضبطه من قبل الشرطة ليتهم بجريمة القتل وتتويه العدالة ، إلا أن الشرطة هي من قامت بالعثور على الدراجة ، ومن ثم تم البحث والتحرير ، حتى توصلت الشرطة على صور أحد الجناة وهو يحاول تشغيل الدراجة من أمام المكتبة مكان ارتكاب الجريمة ، من خلال كاميرة نصبت على بوابة أحد المحلات التجارية في المنطقة ، ليتم كشف الجناة ومعرفتهم .

وحسب المصدر أن الجناة الثلاثة تم إلقاء القبض عليهم مباشرة ، وتقوم الجهات المختصة بالتحقيق معهم.

ويذكر المصدر أن ألاجواء في عائلة الأسطل متوترة جداً وأصدرت العائلة بياناً تطالب فيه الجهات المختصة بسرعة تنفيذ حكم الأعدام بحق الجناة .

من جهتها حركة الأحرار التي يترأسها المنشق عن حركة فتح \\\"خالد أبو هلال\\\" لم تصدر بياناً توضح فيه موقفها من الجناة ، رغم أن السلاح المستخدم بالجريمة سلاح يعود للحركة وليس سلاحاً شخصياً .

يتبع..

اخر الأخبار