مصدر لـ (أمد) يؤكد مقتل تاجر العملة فضل الأسطل والعثور على جثته

تابعنا على:   01:40 2014-04-25

أمد/ خانيونس – خاص :ذكر مصدر مطلع فجر اليوم الجمعة أن الشرطة عثرت على جثة المغدور فضل أحمد الأسطل ، في مكتبة وسط مدينة خانيونس ، وذلك بعد أن فقدت أثاره منذ ظهر يوم الاربعاء الماضي.

وحسب المصدر الخاص بـ (أمد) أن القاتل من عائلة شراب ، وكان على علاقة مالية بالمغدور الأسطل ، وأنهما اختلفا أثناء اجراء حسابات بينهما فقام الذي من عائلة شراب بقتل فضل  ، ولتضليل رجال الشرطة قام بدفن الجثة ،في مكتبة القدس بالمدينة،  ونقل دراجة المغدور الى مدينة رفح ورميها وترك بطاقة الهوية ، وسند ملكية أرض عائدة للمغدور ومتعلقات أخرى على الدراجة .

يذكر أن فضل أحمد الأسطل \\\" اليماني : في الخمسينات من عمره ويعمل صراف عملة بمدينة خانيونس .

وكانت عائلة الأسطل قد اجتمعت في ديوان العائلة الكبير ، واستدعت مدير شرطة المدينة ونواب في المجلس التشريعي وشخصيات اعتبارية وذات شأن وطالبتهم بضرورة العمل على سرعة تحديد مصير ابنهم فضل الأسطل ، ووعدت هذه الجهات العمل بكل امكانياتها لتحديد مصيره .

من جهته أعلن أيوب أبو شعر المتحدث باسم شرطة حماس  أن الشرطة عثرت على جثة المواطن \\\"فضل الأسطل\\\" 53 عاماً، من محافظة خانيونس بعد عمليات بحث وتحرٍ إثر بلاغ باختفاء المواطن.

وأكد أبو شعر أن الشرطة اعتقلت الجناة وضبطت بحوزتهم أداة الجريمة، موضحًا أن التحقيقات جارية الأن مع المعتقلين بحضور النيابة.