حزب الشعب الفلسطيني يستنكر الاعتداء الارهابي على احدى الكنائس في مصر الشقيقة

17:01 2013-10-23

أمد/ غزة : عبر حزب الشعب الفلسطيني عن استنكاره وإدانته الشديدين للهجوم المسلح الذي استهدف مساء يوم الاحد الماضي كنيسة العذراء في منطقة الوراق في العاصمة المصرية القاهرة، وأدى إلى سقوط العديد من الضحايا ما بين شهيداً وجريح.

وقال الحزب في بيان صحفي ان هذا الاعتداء الجبان وكل اعمال القتل والتخريب التي تستهدف أمن واستقرار الشقيقة مصر ووحدة شعبها الوطنية وسلمه الأهلي، لن تنال من ارادة الشعب المصري وقيادته ومؤسساته الوطنية، وحقه في اختيار مساره الديمقراطي وحماية سيادته. وأكد الحزب ان المستفيد الاول من هذه الجريمة النكراء وكل أعمال التخريب والارهاب، هم أعداء الشعوب العربية وحقوقها وسيادة ومقدرات بلدانها، وفي مقدمتهم الولايات المتحدة الامريكية واسرائيل.

وأعرب الحزب عن ثقته بوحدة وتلاحم كل فئات الشعب المصري الاجتماعية وأطيافه السياسية الوطنية وطوائفه الدينية، وفي قدرتهم على درء الفتنة وإفشال مخططات النيل من حقوقهم وأمانيهم الوطنية والانسانية، ومن أمن واستقرار وسيادة مصر.

وختم حزب الشعب بيانه بالتأكيد على حرص شعبنا الفلسطيني وتضامنه مع الدولة المصرية وشعبها في مصابهما الأليم ومواجهة الاخطار والمخططات الاجرامية، وتقدم بالتعزية الحارة لعائلات الضحايا، وتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

اخر الأخبار