الشيخ الأسطل يبارك اتفاق توقيع إنهاء الانقسام بين حركتي\\\" فتح وحماس\\\"

تابعنا على:   00:23 2014-04-24

أمد/ غزة- بارك الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين والمستشار بوزارة الأوقاف الفلسطينية فضيلة الشيخ ياسين الأسطل، مساء اليوم الأربعاء، توقيع اتفاق إنهاء الانقسام النهائي على اتفاقية المصالحة والشروع في تطبيقها على الأرض.

وقال الشيخ الأسطل في تصريح له:\\\" نتقدم بخالص تهانينا بالتوقيع النهائي على اتفاقية المصالحة والشروع في تطبيقها على الأرض، للشعب والقيادة وعلى رأسها فخامة السيد الرئيس محمود عباس\\\"أبومازن\\\" ولرئيسي وفدي المصالحة السيد عزام الأحمد والسيد إسماعيل هنية والأعضاء والفصائل الفلسطينية، ولا سيما الفصيلين الكبيرين \\\"فتح وحماس\\\" ونحن نترقب إتمام الوحدة الوطنية في المدة الزمنية المحددة ووفق البرنامج الوطني المبرم\\\".

وقدم الشيخ الأسطل، \\\"الشكر إلى كل من ساهم في تحقيقها من الدول، لا سيما جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية ودولة قطر وباقي دول الجامعة العربية والهيئات والمنظمات والشخصيات المحلية والإقليمية والدولية\\\".

ودعا الله عزوجل أن يتقبلنا في صالحي العباد في بلاده المباركة، وأن يعيننا على استعادة حقنا وتطهير بلادنا وقدسنا وعودة لاجئينا وإقامة دولتنا وعاصمتها القدس الشريف إنه على ما يشاء قدير نعم المولى ونعم النصير.

اخر الأخبار