الرئيس : يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين

تابعنا على:   03:25 2014-04-21

أمد / رام الله : استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس(ابو مازن)، رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين، جيم بو ملحه، بحضور نقيب الصحفيين الفلسطينيين عبد الناصر النجار، ورئيس مجلس الادارة لهيئة الإذاعة والتلفزيون، ووكالة \\\"وفا\\\'، الوزير رياض الحسن.

وأكد ابو مازن، دعمه الكامل لحرية الصحافة في فلسطين وحماية الصحفيين، معربا عن تهانيه للاتحاد الدولي وكافة الصحفيين، بالإفراج عن الصحفيين الفرنسيين الأربعة في سوريا.

وأكد دعمه الكامل لنقابة الصحفيين والاتفاقيات التي وقعتها النقابة مع الاتحاد الدولي للصحفيين والخاصة بدعم الصحفيين العاملين في القطاع الحكومي.

بدوره، هنأ بو ملحه، الرئيس ابو مازن على انضمام دولة فلسطين إلى عدد من الهيئات الدولية.

وأشار رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين، إلى دعم الاتحاد الدولي لنقابة الصحفيين الفلسطينيين، خاصة حملة حرية الحركة للصحفيين الفلسطينيين ونقلها إلى اليونسكو في اجتماعها القادم ومجلس حقوق الإنسان في جنيف، وكذلك الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

من جانبه، أشاد النجار بدعم الرئيس ابو مازن لحرية الصحافة في فلسطين ولحرية الرأي والتعبير والدعم الكبير الذي يقدمه الاتحاد الدولي للصحفيين الفلسطينيين.

الى ذلك تلقى الرئيس محمود عباس، اتصالين من الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، ومن وزير الخارجية المصري نبيل فهمي.

وأطلع الرئيس ابو مازن الرجلين على آخر مستجدات عملية السلام وما وصلت إليه إثر التعنت الإسرائيلي.

من ناحيته، أكد العربي دعم الجامعة العربية للموقف الفلسطيني الثابت، وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة له.

كما، أكد وزير الخارجية المصري دعم بلاده للموقف الفلسطيني الثابت، وتقديم كافة أشكال المساندة له.

 

اخر الأخبار