الأسطل لوفد المصالحة: أعطوا إخوانكم ما يريدون وستأخذون منهم كل ما تريدون

تابعنا على:   16:22 2014-04-20

أمد/ غزة- دعا الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين والمستشار بوزارة الأوقاف الفلسطينية فضيلة الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الأحد، طرفي المصالحة الفلسطينية إلى اتمام المصالحة والوحدة الوطنية الفلسطينية.

وقال الشيخ الأسطل في تصريح له نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي \\\"الفيسبوك\\\":\\\" أعطوا إخوانكم ما يريدون وستأخذون منهم كل ما تريدون لأنكم جميعاً لفلسطين وفلسطين لكم، كنا نتطلع ونتشوق لهذه اللحظة التاريخية لإتمام المصالحة والوحدة الوطنية الفلسطينية\\\".

وأضاف:\\\"إننا نسجل ترحيبنا بأنفاس القلوب ومقل العيون وعاطر اللسان مبتهلين إلى الله أن تتحقق كرام الآمال بمحاسن الأعمال، وأن تعود المياه إلى مجاريها في بلادنا فلسطين بين الإخوة الكرام، مؤكداً أن قدوم الوفد الميمون من مصر لهو إشارة عظيمة للرعاية الكاملة العربية وعلى رأسها مصر الكنانة وهذه بشرى بقرب عودة العلاقات الاعتيادية مع الشقيقة الكبرى مصر\\\".

ولفت الشيخ الأسطل أن\\\" المتربصون بكم وبنا وبالوطن وبالقضية ينظرون إليكم وينتظرون فشل جهودكم وإفشالها، فإياكم والفشل، ليعط كل واحد منكم أخاه ما يريد فسيأخذ منه كل ما يريد، لأنكم أنتم ملك لنا نحن الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية التي هي قضية الأمة العربية والإسلامية، بل هي قضية الضمير والشعور والعدل للعالم كله\\\".

وشدد الأسطل، على أن يقابلوا بصدر منشرح وقلب منفتح وقد آن الأوان لاندمال الجراح الفلسطينية-الفلسطينية، معرباً عن أمله في تحقق وتحقيق ذلك في هذه الساعات التاريخية القادمة،\\\"مؤكداً في ذات الوقت أن العالم كله ينتظر ساعة رفع الظلم عنا بإحقاق الحق ونصرة أهله شعب فلسطين العربي المظلوم منذ أكثر من ستين عاما، والله ولي التوفيق\\\".

 

اخر الأخبار