" أمد" ينشر نتائج الانتخابات المحلية للبلديات العربية في اسرائيل

09:47 2013-10-23

أمد/ ام الفحم : ظهرت نتائح الانتخابات العامة للبلديات المحلية في اسرائيل و اعيد انتخاب رامز جرايسي رئيسا لبلدية الناصرة بعد ان تغلب على منافسه الرئيسي علي سلاّم بفارق يزيد عن 560 صوتا، كما احتفظ رئيس بلدية سخنين مازن غنايم بولاية اخرى ، وفي ام الفحم فاز خالد حمدان بولاية ثانية ،كما انتخب في شفاعمرو امين عنبتاوي ، وفي الطيرة حظي رئيس البلدية الحالي مأمون عبد الحي برئاسة البلدية للمرة الثانية ،وفاز في كفر قاسم المرشح عادل بدير بالرئاسة .

هذا وحسمت النتائج في معظم القرى العربية حيث فاز الاعلامي رفيق حلبي برئاسة المجلس المحلي في دالية الكرمل ، وفي شعب انتخب المرشح فيصل شحيبر ،كما انتخب في جسر الزرقاء مراد عماش رئيسا للمجلس المحلي ، وتمكن علي عاصلة من الفوز في انتخابات مجلس عرابة المحلي ، وفي كفر مندا فاز طه عبد الحليم ،وانتخب عيسى جبر رئيسا لمجلس ابو غوش المحلي ،وفاز برئاسة المجلس المحلي في عين ماهل المرشح وليد ابو ليل ، كما تمكن سليم صليبي من الفوز برئاسة المجلس المحلي في مجد الكروم .

وفي الرامة انتخب شوقي ابو لطيف وفي طرعان عماد دحلة وفي عيلوط ابراهيم ابو راس ،كما فاز مضر يونس برئاسة المجلس المحلي في عرعرة وعبد السلام دراوشة في اكسال ومحمود عاصي في كفر برا ،و نال عمران كنانة ثقة الناخبين في يافة الناصرة والياس الياس في الجش .

وانتخب في عرعرة النقب مطاوع ابو عرار وعلي ابو معمر في شقيب السلام واسعد نبيه في كفر سميع.

هذا وستجري جولة ثانية في مدينة راهط بين المرشحين فايز ابو صهيبان وطلال القريناوي وفي قلنسوة بين عبد الباسط سلامة وعبد الكريم جمل وفي بيت جن بين نزيه دبور وبيان قبلان .

كما سيتنافس في عسفيا وجيه كيوف ورائد منصور .

 وستشهد دير الاسد جولة اخرى بين احمد ذباح ونصر صنع الله .

وسيتوجه الناخبون في البعنة مرة اخرى الى صناديق الاقتراع لانتخاب اما عباس تيتي او علي خليل . وفي كفر كنا ستجري جولة ثانية بين مجاهد عواودة وعز الدين امارة .