انتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية اهالي العباسية الخيرية في محافظة رام الله والبيرة

تابعنا على:   01:30 2014-04-19

أمد/ مخيم الجلزون- عقدت جمعية اهالي العباسية الخيرية في محافظة رام الله والبيرة اليوم مؤتمرها العام في مقر الجمعية بمخيم الجلزون، تم خلاله انتخاب هيئة ادارية جديدة.

وبعد افتتاح الاجتماع بقراءة ايات من الذكر الحكيم والسلام الوطني الفلسطيني، والاستماع الى تقرير عن واقع العباسية الحالي وما تتعرض له من تدمير لاثارها خاصة المقبرة التي يعود تاريخها الى 650 سنة ومسجد البلدة ومأذنته عرضه يعقوب باكير، قدم ايمن دلايشة تقرير الهيئة الادارية السابقة وحسين ابو عرقوب التقرير المالي  وتم اقرارهما من قبل الهيئة العامة، قدمت بعدها الهيئة الادارية السابقة استقالتها.

وتم بعد ذلك فتح باب الترشيح لانتخاب الهيئة الادارية الجديدة والمكونة من 13 عضوا حيث ترشح 14 عضوا، انسحب منهم زاهي حميدات، وفاز بالتزكية كل من نبهان مناصرة وجهاد الغول والدكتور صبحي عبيد والدكتور عبدالجابر الهودلي وناصر الكنش وابراهيم البدوي ومحمد عرار والدكتور انور زكريا وزكي طارق وايمن دلايشه وخليل الغبيش وناصر مقداد والدكتور احمد البيك.

واشرف على المؤتمر لجنة مكونة من الاستاذ محمود الغبيش وابو راتب خير الدين وزاهي حميدات، وستعقد اللجنة الجديدة اجتماعها الاول يوم الجمعة القادم لتوزيع المناصب الادارية.

اخر الأخبار