حالة الطقس: الحرارة أدنى من معدلها السنوي وجو غائم جزئيا حتى الأحد

تابعنا على:   08:37 2013-10-04

أمد/ رام الله: : قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم الجمعة، غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر عالي ارتفاع الموج.

وأضافت أن الجو يكون يوم غد السبت غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الأحد غائماً جزئياً ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة والتي تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الاثنين صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء فيكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اخر الأخبار