"الكتاب والسنة" توفر مقعدين كهربائيين لمعاقين بغزة

تابعنا على:   19:06 2014-04-16

أمد / غزة : وفرت جمعية دار الكتاب والسنة مقعدين كهربائيين لمعاقين في قطاع، وذلك في إطار برنامجها الدائم لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، بتمويل من مؤسسة الشيخ عيد الخيرية في قطر. 

وأوضح الشيخ أسامة دويدار مدير دائرة الزكاة والأيتام بالجمعية، أن الهدف من المشروع هو التخفيف من معاناة المعاقين، وإعانتهما على التغلب على حالة العجز الحركي التي خلفتها لهما الإعاقة الحركية، حتى يتمكنوا من الاستمرار في حياتهم بشكل اعتيادي.

وأكد أن جمعية دار الكتاب والسنة تولي ذوي الاحتياجات الخاصة اهتماماً خاصاً، وتخصص لهم العديد من البرامج المتنوعة في مختلف المجالات الإغاثية والصحية والتعليمية والترفيهية، بما يساعدهم ويعينهم على الاندماج في المجتمع.

وثمن الشيخ دويدار دور وجهود مؤسسة الشيخ عيد الخيرية بدولة قطر الشقيقة، في دعم وتمويل هذا المشروع وغيره المشاريع الحيوية التي تخدم مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني، خصوصاً في قطاع غزة، متمنياً أن تتواصل جهودها لتمويل مثل هذه البرامج التي تخدم شريحة المعاقين، نظراً لتزايد أعدادهم بفعل آلة الحرب والدمار الصهيونية.

من جانبهما أعرب المستفيدان من المقعدين عن فرحتهم وسعادتهم، بتوفير المقعدين الكهربائيين، لما لهما من دور أساسي في التواصل مع الناس والإيفاء بالتزاماتهم الحياتية، إضافة إلى تحسين الحالة النفسية للمعاقين.

 

اخر الأخبار