أوقاف نابلس تبحث مع الائمة والخطباء سبل تعزيز صمود المواطنين فوق ارضهم

تابعنا على:   17:59 2014-04-15

أمد / نابلس: عقدت مديرية اوقاف محافظة  نابلس اجتماعها الشهري للائمة والخطباء والمؤذنين  اليوم وذلك في مسجد الحاج نمر النابلسي، وقد تم مناقشة العديد من القضايا الادارية والارشادية والدعوية وسبل الارتقاء برسالة المسجد، والحفاظ على الارض وحماية المساجد القريبة من المستوطنات، وسبل دعم صمود المواطنين فوق ارضهم. 

وقال الشيخ سليم الاشقر مدير اوقاف محافظة نابلس  جرى خلال الاجتماع التاكيد على ضرورة ان نكون كالجسد الواحد، وان نتعاون على البر والتقوى،وان ننبذ الخلافات ونتوحد خلف  قيادتنا الشرعية ،الصامدة رغم الضغوط الهائلة التي تمارس  عليه.

واضاف ان ما يتعرض له وطننا من ممارسة جيش الاحتلال والمستوطنين وما تتعرض له قرى المحافظة من هجمة شرسة من قبل قطعان المستوطنين يتطلب منا اليقظة والتوحد، والحذر وحماية مقدرات شعبنا وتفويت الفرص على هؤلاء المستوطنين.  

ووجه الاشقر رسالة لمواطني نابلس للمشاركة في احتفالية موسم النبي موسى وزيارة المكان وكل اماكن تراثنا وحضارتنا والتفاعل مع الحملات الداعية لحماية مقدساتنا وتراثنا.

وعلى هامش الاجتماع تم عقد لقاء مع وفد من بلدية نابلس حول ضرورة ترشيد استهلاك المياه من قبل المواطنين وفي المساجد ايضا، وضرورة تضافر الجهود جميعا وتوجيه الرسائل للمواطنين حول الموضوع وغيره من مواضيع هامة تخدم مسيرة الحياة .

اخر الأخبار