وزير الامن الاسرائيلي: قتيل الخليل "خسارة كبيرة للأمن الاسرائيلي"

تابعنا على:   17:12 2014-04-15

أهرونوفيتش قتيل عملية الخليل خسارة كبيرة للأمن الإسرائيلي

أمد/ تل أبيب: قال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي يتسحاق أهرونوفيتش إن مقتل ضابط الشرطة في عملية الخليل بالأمس يعد خسارة كبيرة للأمن الإسرائيلي.
وأضاف أهرونوفيتش أنه كانت تربطه بالقتيل علاقة شخصية قوية وعملا معاً لفترة طويلة، وهذا يرجح أن للقتيل- الذي لم يعلن عن اسمه حتى اللحظة- منصب كبير في الشرطة الإسرائيلية.
وأشار إلى عمله مع الضابط القتيل قائلاً "أعرف الضابط عن قرب وقد عملنا معًا بشكل قريب جداً، ولا شك أن مقتله خسارة لعائلته ولقوات الأمن الإسرائيلية".
وأضاف اهرونوفيتش خلال زيارته صباح اليوم الثلاثاء لزوجة القتيل في مستشفى "شعاريه تسيدك" في القدس المحتلة أن "العائلة كانت في طريقها لمستوطنة كريات أربع لقضاء ليلة عيد الفصح هناك، قبل أن يعترض طريقهم مسلح فلسطيني أو أكثر ويفتحوا النار باتجاههم، حيث قتل الضابط بعد وقت قصير، بينما أصيبت زوجته بعدة طلقات وأصيب احد أبنائهم في المقعد الخلفي للسيارة".
ووصف أهرونوفتيش منفذي العملية بـ"الإرهابيين القتلة"، متعهداً بالوصول إليهم ومحاسبتهم على فعلتهم، ومنوهاً إلى عدم وجود إنذار مسبق حول هذه العملية، وأنه لا يمكن الجزم بأنها عملية فردية أم تتبع لإحدى المنظمات الفلسطينية.

اخر الأخبار