شركة فلسطينيه تنشر تطبيقا جديدا في سوق جوجل وابل العالميه

تابعنا على:   16:22 2013-10-22

أمد/ غزة : كشف الصحفي هشام ساق الله  عن نجاح شركة التقنيات الحديثه الفلسطينيه التي تتخذ غزه مقرا رئيسيا لها والذي يديرها الصديق العزيز راسم مشتهى بتطوير تطبيق “أخبارك بين يديك ” تم نشره في سوق جوجل وأبل العالمية وأصبح بالإمكان أن يتلقى مستخدم بيئة أندرويد أو أبل للهواتف الحديثه الأخبار العاجلة فور نشرها مجانا من 5 مصادر إخبارية متنوعة.

ويقول الصحفي ساق الله :"نعم انا استخدمت البرنامج منذ أكثر من شهرين أثناء قيام طاقم الشركه بإجراء التجربة على عينة من الأصدقاء والأحبه بلغ عددهم 280 شخص جربوا فعاليات البرنامج وتم التاكد من عمله بنجاح وبدون أي مشاكل.

الأمر سهل جدا فقط تقوم بكتابة ” أخبارك بين يديك” اذا كنت تستعمل الاجهزه الحديثه من بيئة اندرويد سواء سامسونج او ابل أي سوني او غيرها من الشركات العالميه بامكانك فقط ان تقوم بانزال التطبيق بسهولة وحجمه صغير جدا وتقوم باضافة الاخبار التي تهمك سواء كانت سياسيه او رياضيه او اققتصاديه او صحية هاو وظائف او اخبار متنوعه او فنيه فقط ل 4 مصادر اخبار اضافه الى شركة التقنيات الحديثه صاحبة المشروع .

واذا لم تجد مصدر الاخبار الذذي تريده بامكانك ان تبحث عن اسم المصدر الذي تريد وصول الاخبار العاجله اليك وتقوم بوضع رابط موقعه على شبكة الانترنت وتصبح كل الاخبار التي يتم نشرها على الموقع بين يديك خلال ثواني اذا كان لديك خط للانترنت.

الامر كله مجانا وبدون ان تدفع أي شيكل اذا بقيت على مصادر الاخبار الاربعه التي تتيحها لك شركة التقنيات الحديثه الفلسطينيه واذا رغبت في الاستزاده اينما تكون في العالم فان البرنامج يتيح لك الاشتراك مع شركات عربيه وعالميه مزوده للخدمه تدفع لمره واحده مبلغ قليل فشركة جوال احدى هذه الشركات يمكنك ان تدفع لمره واحده 3 شيكل مثلا مرة واحدة في العمر ويتم فتح التطبيق لإضافة عدد غير محدود من مصادر الأخبار المتنوعة.

هذه الخدمه الرائعه التي جربتها طوال فتره طويله وتابعت الاخبار المصريه من خلالها وكذلك الاخبار الفلسطينيه جعلتني استغني عن خدمة الاخبار العاجله التي ادفع ثمنها مبلغ من المال لاحدى الشركات وتتيح لي التنوع بمصادر الاخبار وكذلك متابعة هواياتي الرياضيه واخبار النادي الذي احبه .

شركة التقنيات الحديثه الفلسطينيه ارادت من تصميم هذا التطبيق ان تصل اخبار منتجاتها وبرامجها الى اكبر كم من زبائنها حول العالم بدون ان تدفع تكاليف للدعايه الاعلاميه وتتيح ايضا للزبون ان يستخدم التطبيق للتزود ب 4 مصادر أخبار مجانيه وايضا متابعة المزيد لمن يريد باسعار تدفع فقط لمره واحده بالعمر .

جهد كبير بذله فريق العمل في شركة التقنيات الحديثه المنتج لهذه التطبيقات في تجاوز المواصفات العالميه ومتطلبات شركة جوجل العالميه وشركة ابل العالميه في وضع البرنامج في السوقين وتجربتهم واقرارهم واعطاء موافقه على صلاحيتهما والعمل على اظهارهم بوضوح بالسوق وادى هذا الامر الى تكلفة الشركه مبالغ ماليه تم دفعها وفق شروط السوق العالمية.

بقي ان نقول ان فريق العمل بشركة التقنيات الحديثه حقق انجاز كبير على مستوى العالم لخدمة اكبر عدد ممكن من المستخدمين بعد ان اجتاز فترة التجربه واصبح البرنامج بين يديك يمكنك ان تقوم بانزاله على جوالك باسرع ماتتخيل وتختار النماذج الموجوده من مصادر الاخبار وتختار مصادر اخبار اخرى غير متوفره في النموذج بسهوله .

العالم اصبح قرية صغيرة بين يديك وبامكانك ان تستخدم التكنولوجيا بدون ان تدفع أي شيكل وتتابع الاخبار التي تحبها باسرع وقت طالما ان تتواجد في مكان تتوفر فيه خدمة الانترنت ستصلك الاخبار تباعا وبدون معاناه .

جرب هذا المنتج الفلسطيني اينما تكون وستعرف ان الايدي والعقول الفلسطينيه المبدعه بترفع الراس وتستطيع ان تتفوق وتبدع وتتميز على كل العالم" .

اخر الأخبار