شكرا" للشقيق كيري !!!

تابعنا على:   16:17 2013-10-22

ماهر حسين .

شعرت بالسعــادة الكبيرة وأنا أشاهد وزير الخارجية الامريكي كيري يقوم بحث الدول العربية على دعم السلطة الوطنية الفلسطينيه ....ومصدر سعادتي بأن الدعوه جاءت من كيري وزير خارجية أهم دول العالم واكثرها تأثيرا" فمن الجيد ان يقوم الصديق الأمريكي يحث الأخ العربي على دعم فلسطين .

لقد شعرت بسعادة حقيقية من الموقف الامريكي وأتمنى ان يكون الموقف الامريكي نابع من إيمــانالإدارة الأمريكية التام بعدالة قضيتنا وبحقنـــا المشروع بإقامة دولتنا الفلسطينية وأن يكون هذا الدعم من الأخ كيري تأكيد على موقف سياسي داعم لحقوقنـــا الوطنية المشروعه التي كفلتها الشرعية الدولية .

ولكن وبنفس الوقت الذي شعرت به بالسعــــاده..شعرت بالحزن ..

نعم ..شعرت بالحزن الشديد وانا أشاهد وزير الخارجية الامريكي كيري يقوم بحث الدول العربية الشقيقه على دعم السلطة الوطنية الفلسطينينه ...حزنت من كون الدعوه توجه للأشقاء العرب من الامريكي كيري .

فهل هذا تقصير عربي أم تقصير فلسطيني ..لا أدري... ولكني كمواطن فلسطيني شعرت بالسعادة التي رافقها حزن ...

كذلك شعرت بالخجـــل ...نعم الخجل ...

شعرت بالخجل وأنا أشاهد كيري يحاول ان يحث الدول العربية على دعم فلسطين والسلطة الفلسطينية فموقف العرب نـــابع من الأخوه العربية لا من الدعوة الأمريكية ..وكنت أتمنى ان يكون الموقف العربي موقف ثابت وقوي وحاضر دوما" لدعم القضية العادلة للشعب الفلسطيني الساعي للحرية وللسلام ولإقامة دولته المستقله وعاصمتهـــــــــا القدس الشريف .

سعادة وحزن وخجل ..مشاعر متناقضه رافقهـــا وبنفس الوقت تتمنيات ..فتمنيت ان يكون الضغط الامريكي لدعم فلسطين ضغط سياسي على الطرف المتسمك بالاستيطان وبالاحتلال ...الطرف الرافض للإنسحاب من أراضينا المحتلة عام 1967 وعاصمتنا القدس الشرقية .

إنها مشاعر متناقضه ...سعادة وحزن وخجل وأمنيات أرجو أن تتحقق ..تلك هي قضيتنا ...

أخيرا" ...

أعجبني اعلان الوزير كيري عن موقف الشقيقه قطر وأشكر لهم تنازلهم عن الديون المستحقه من السلطة الوطنية وهذا موقف نشكر عليه الاخوه القطريين حكومة وشعبا" من كل قلوبنا وطبعا"نحن نشكر كل الأشقاء العرب على مواقفهم وعلى دعمهم الدائم لشعبنا ولقضيتنـــا وكذلك نشكر الاخ العزيز ..الشقيق كيري على حســـن متابعته لديوننا ولقضيتنـــا ونرجو منه العمل على الضغط على اسرائيل لتسهيل عبور الفلسطيني وتسهيل تجارة الفلسطيني وتسهيل حياة الفلسطيني وعلى ان يرافق ذلك ضغط سياسي حقيقي على إسرائيل لإنجاح عملية السلام ولإقامة دولتنا الفلسطينية وتحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة.

اخر الأخبار