الأزهر تعلق الدوام في الجامعة احتجاجاً على اعتداءات كتلة حماس الطلابية

تابعنا على:   16:08 2013-10-22

أمد/ غزة : علقت إدارة جامعة الأزهر بغزة اليوم الثلاثاء, الدوام الدراسي والإداري لمدة ساعة كاملة احتجاجا على ممارسات عناصر الكتلة الطلابية التابعة لحركة حماس والاعتداء اللفظي على عميد شؤون الطلبة ومديرها لليوم الثاني على التوالي.

وقال المصدر  إن إدارة الجامعة علقت الدوام لمدة ساعة اعتباراً من الساعة الثانية ظهراً حتى الثالثة عصراً للاحتجاج على ممارسات حركة حماس ضد إدارة الجامعة والتهديد بقتل موظفي الجامعة.

وكان عناصر عناصر من الكتلة الإسلامية التابعة لحركة حماس هاجموا ظهر اليوم، عمادة شؤون الطلبة في جامعة الأزهر بغزة.

وقال شهود عيان ومصادر من داخل الجامعة إن عناصر الكتلة الاسلامية قاموا باقتحام عمادة  شؤون الطلبة وهددوا مجددا عميد شؤون الطلبة الدكتور مدحت سعدلله ومديرها الاستاذ جهاد ابو موسى معتدين عليهم لفظيا.

ولفتت المصادر ، إلى ان عناصر الكتلة قاموا باحتجاز عدد من الطلبة داخل مقر العمادة مهددين كلاً من العميد ومدير شؤون الطلبة.

يشار إلى أن هذه العناصر اعتدت يوم أمس الاثنين، على العاملين في العمادة، وحطمت محتويات مقرها، وهددوا العاملين فيها بالقتل.

واستنكرت إدارة جامعة الأزهر إعتداء عناصر حماس على الهيئة الادارية والطلبة في الوقت الذي تم التوصل فيه إلى اتفاق يمنع خلاله إلصاق أي بوسترات أو يافطات حزبية داخل حرم الجامعة.